برنامجان يتنافسان على قلب المشاهد الخليجي

زهرة الخليج

  |   21 أغسطس 2010

يتبارى نجوم الكوميديا ضد نجوم الدراما في مسابقة رمضانية تحمل اسم "اللعب فله". البرنامج الذي يعرض على قناة "فنون" الكويتية ويقدمه الفنان الكويتي يعقوب عبد الله، يحمل توقيع جميل الباشا إعداداً ويعقوب المهنا إخراجاً.
وقد استطاع البرنامج الذي استضاف كمية كبيرة من النجوم حتى الآن أن يحتلّ مساحة جيدة ضمن خارطة الأعمال الكوميدية الخليجية، محقّقاً بعض القفشات الخاصة، كتعمّد الفنان داوود حسين بالظهور في الزي الذي يظهر به في مسلسل "كريمكو" والتحدّث بلهجة المسلسل نفسها. هكذا، أثار نوعاً من شوق الناس إلى متابعته. كذلك الفنانة هيا الشعيبي التي تحاول الظهور بضحكتها المعهودة وتصرفاتها الكوميدية المألوفة في أدوارها التمثيلية. واستضاف البرنامج حتى الآن نخبة من نجوم الوطن العربي والخليج مثل شهد الياسين, هند البلوشي, شجون الهاجري ويلدا وغيرهم من الفنانين. يُذكر أنّ بعض الفنانين والفنانات رفضوا الظهور في البرنامج نظراً إلى عدم تناسب الفكرة ومضمونها مع شخصياتهم.


يشارك في فريق الإعداد جاسم الجاسم، وأحمد الحسن، ومحمد الشطي وشهد سلمان. من جهة أخرى وعلى القناة نفسها، تعرض شجون الهاجري برنامجها "شوجي" للسنه الثالثة على التوالي وسط ترديد الناس أغنيتها الشهيرة "فايز أنت فايز". برنامج المسابقات الشيق يحظى بشعبية لدى الجمهور الخليجي، ويستقبل في الحلقة الواحدة مئات الإتصالات من الجمهور الذي يسعى إلى كسب جوائز البرنامج.
يُذكر أنّ شجون الهاجري تجسّد دوراً مهماً ورئيسياً في مسلسل "زوارة خميس"، هو عبارة عن فتاة مراهقة تقع ضحية انفصال أهلها. كذلك، هي إحدى بطلات مسلسل "أميمة في دار الأيتام"، حيث تطل في دور يختلف تماماً عن دورها في المسلسل الأول.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث