كوكو روكا: النوم من أجل الجمال

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2012

في مقابلة لها مع مجلةالألمانية، قالت العارضة الكندية كوكا روكا أنه يمكن للجميع الحصول على مظهر الجميع إذا حصلوا على ساعات نوم إضافية. إضافة إلى ذلك، تنصح روكا بتجنب أشعة الشمس الضارة، وإبقاء البشرة رطبة، والنوم لساعات طويلة حتى تستطيع البشرة العناية بنفسها. كما تضيف العارضة التي تبلغ الحادية والعشرين والتي تتمتع ببشرة صافية أنها تتجنب منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على مكونات كيماوية قوية.


وتقول: "نصيحتي للنساء اللواتي يتمتعن ببشرة صافية كبشرتي ألا يتعرضن للشمس، وأن يشربن الكثير من المياه، واستعمال كريمات خفيفة عدا فصل الشتاء. إضافة إلى الحصول على وقت هادئ للنوم، لأننا لا نحصل على كفايتنا من النوم".


تعتني العارضة المشهورة ببشرتها بشكل جدي، وتتمنى يوماً أن تضاهي بشرتها بشرة جميلات هوليوود الكلاسيكيات اللواتي تقدمن في العمر مع بشرة رائعة. وكشفت روكا عن مثلها الأعلى الممثلة الأيقونة أودري هيبورن، والممثلة المشهورة إليزابيث تايلور والممثلة الإيطالية صوفيا لورين. واللواتي يتمتعن ببشرة رائعة رغم تقدمهن في العمر. وتقول: "إليزابيث تايلور، وأودري هيبورن وصوفيا لورين.. أحب يوماً ما أن أتمتع بجمالهن عندما أتقدم في العمر".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث