قمر خلف تتحدّى الأحداث!

زهرة الخليج  |   7 فبراير 2012

رغم الأحداث المؤسفة التي تشهدها الكثير من المناطق السورية، إلا أنّ العديد من الفنانين السوريين لا يزالون يصوّرون مسلسلاتهم لعرضها في رمضان المقبل.

ومن بين هؤلاء قمر خلف التي تعود إلى الدراما بعد غيابها في رمضان الفائت. وتقوم حالياً بتصوير دورها في مسلسل "المفتاح" من تأليف خالد خليفة، وإخراج هشام شربتجي، وإنتاج "المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني" بإشراف المخرج فراس دهني.

وصرّحت الفنانة السورية أنّ مواصلة تصوير الأعمال الدرامية في هذه الظروف الصعبة لا يعتبر إلا رسالة يريد العاملون في المجال الفني إيصالها ومفادها بأنّهم موجودون وأمورهم ستكون بخير قريباً.

وأضافت الفنانة السورية أنّ ما يحدث لا يمكن أن يثنيها عن العمل، بل على العكس. وتابعت: "نزلنا إلى الشوارع وخرجنا إلى مناطق بعيدة وأنجزنا مسلسل "المفتاح" الذي سيعرض وسيحظى بمشاهدة جيدة".

وعن المسلسل، أكّدت أنّ "المفتاح" عمل درامي هام يرصد الأمراض الاجتماعية، والكثير من المشاكل الحياتية، والفساد. وأضافت أنّها تجسد دور "مايا" التي تقع في الحب وتشعر بأنّها وجدت نفسها، فتحاول الدفاع عن هذا الحبّ بكل إمكاناتها إلا أنها في النهاية لا تتمكّن من ذلك.

من جهةٍ ثانية، تشارك قمر خلف أيضاً في مسلسل "بنات العيلة" للكاتبة رانيا بيطار والمخرجة رشا شربتجي.

 

المزيد

زواج قمر خلف ومهيار خضور

قمر خلف بين "المفتاح" و"الشيماء"