مادونا وميناج تستعيدان مكياج كليوباترا

مادونا وميناج تستعيدان مكياج كليوباترا

الـ Super Bowl هو الحدث الرياضي الأهم والذي يحدث سنوياً في الولايات المتحدة، ومن ضمن الاحتفاليات المصاحبة لهذا الحدث الضخم اختيار أبرز نجوم الغناء لافتتاحه، وكان اختيار هذا العام على الأيقونة العالمية "مادونا"، حيث قدمت عرضاً استمر 13 دقيقة تضمن أشهر...

الـ Super Bowl هو الحدث الرياضي الأهم والذي يحدث سنوياً في الولايات المتحدة، ومن ضمن الاحتفاليات المصاحبة لهذا الحدث الضخم اختيار أبرز نجوم الغناء لافتتاحه، وكان اختيار هذا العام على الأيقونة العالمية "مادونا"، حيث قدمت عرضاً استمر 13 دقيقة تضمن أشهر أغنياتها، ولم تكن مادونا وحدها على المسرح بل شاركتها المغنية الصاعدة "نيكي ميناج" وأيضاً "إم.آي.أيه".

وبدا الثلاثي وكأنهن قد عدن من زمن الفراعنة باختيارات ملابسهن المستوحاة من ذلك العصر، وكذلك التاج الذي ارتدته "مادونا"  واكسسوارات الشعر للمغنيتين.

بالنسبة  لمكياج "مادونا" فكان أيضاً مستوحى من تلك الفترة فرأينا التركيز على كحل العينين الأسود وتحديدهما بمحدد العين، أما شعرها فكان مموجاً وبسيطاً، وهي عادة ما تصففه بهذه الطريقة.

بشرتها كانت صافية بلا عيوب، وبدت نضرة ومشرقة وشابة بالنسبة لعمرها فهي تبلغ الـ 53 عاماً!

أما "نيكي ميناج" فكان مكياجها مستوحى من تلك الفترة ولكن مع أحمر شفاه فاقع باللون الأحمر، أما بالنسبة لمكياج العيون فاعتمدت على تحديدهما بالقلم الأسود بشكل مبالغ فيه، وارتدت  شعراً مستعاراً كعادتها، مستوحى من ستايل كليوباترا فقد كان قصيراً ذو غرة أمامية، ولكن لأنها تبقى "ميناج" المعروفة بجنونها في اختيارات الستايل فقد كان باللون الأبيض بدل الأسود!

ما رأيك باختيارات الـ "لوك" بالنسبة لمادونا ونيكي ميناج؟ وهل كن موفقات في اختيار ستايل كليوباترا للـ Super Bowl؟

إذا أحببت هذا الموضوع فستحبين أيضاً:

كايتي بيري تطلعكِ على سر رموشها الساحرة!

ثلاث خدع بالمكياج للحصول على شفاه أكبر!