ما تريده المرأة من العلاقة الحميمة في الفالنتاين

زهرة الخليج  |   8 فبراير 2012

العلاقة الحميمة من الأمور الأساسية ليلة 14 شباط (فبراير). هذه العلاقة تشعر المرأة باهتمام زوجها بها. لكنّ العلاقة ليست وحدها ما يُشعل الفرحة في قلب المرأة. هناك العديد من الأمور التي تحتاجها في هذا اليوم من أجل الشعور بالسعادة والغرام.

الحنان أولاً

قد تُشعر العلاقة الحميمة المرأة بالإهتمام لكنها لا تمنحها الحنان الذي تحتاجه. الحنان يعدّ شيئاً أساسياً في حياة المرأة لأنها رمز للعاطفة. لذلك منحها الحنان يشعرها بأنها ملكة قلب زوجها.

الحبّ يجعلها تملك العالم

المرأة رمز للعطاء الكبير. لكن الغذاء الأفضل لهذا العطاء هو منحها الحب الذي تستحقه. تقديم الحب الكبير للمرأة يملأ قلبها بالسعادة. إذا فتر الحب، فإنّه يخفف من جمال العلاقة الحميمة بالنسبة إلى المرأة لأنها كتلة من المشاعر التي تحتاج إلى الحب في كل الأوقات.

الرومانسية تضعها في جو رائع

إرسال باقة من الورد الأحمر، إعداد الفطور في الصباح، تحضير مفاجأة للعشاء وتقديم هدية بطريقة مميزة هي الرومانسية التي تنتظرها المرأة في الفالنتاين. هذه الأمور مهمة لها، وينبغي للرجل أن يفكّر في هذه الاقتراحات في يوم الفالنتاين.

كلمات الإشتياق تولّد الشغف

كل امرأة تحتاج إلى سماع كلمات الإشتياق من أجل الشعور بأنها محط اهتمام زوجها. في يوم الفالنتاين، تنتظر المرأة سماع المزيد من هذه الكلمات لأنّ هذا اليوم من أيام السنة المميزة في حياتها.

وأنتِ سيدتي ماذا تنتظرين في يوم الفالنتاين؟

المزيد:

غذاؤك سفيرك إلى الرومانسية في الفالنتاين

أفكار من ذهب لعلاقة حميمة في الفالنتاين

الأطعمة الحمراء الأنسب للفالنتاين!