أنجا روبيك لربيع وصيف Kurt Geiger

أنجا روبيك لربيع وصيف Kurt Geiger

في حملة تصور المناظر المشمسة لوسط مدينة لوس إنجيليس، تعود عارضة الأزياء آنجا روبيك وجهاً لعلامة Kurt Geiger في حملتها الإعلانية الجديدة لتشكيلة ربيع وصيف 2012. وتأتي هذه الحملة بأسلوب التقارير التلفزيونية وتعرض مناظر خلابة في المدينة المتألقة احتفالاً...

في حملة تصور المناظر المشمسة لوسط مدينة لوس إنجيليس، تعود عارضة الأزياء آنجا روبيك وجهاً لعلامة Kurt Geiger في حملتها الإعلانية الجديدة لتشكيلة ربيع وصيف 2012. وتأتي هذه الحملة بأسلوب التقارير التلفزيونية وتعرض مناظر خلابة في المدينة المتألقة احتفالاً بإرث العلامة الذي يعود لعام 1963، وتكريماً لتألق كاليفورنيا في فترة الستينيات.

وتظهر في الحملات سيارات كلاسيكية ملائمة كخلفيات للأحذية ذات الكعب العالي المرصعة بالكريستال وأحذية mule ذات الطرف المعدني وحقائب اليد ذات التصاميم البسيطة والحلي الأنيقة  والأحذية ذات الرقبة العالية.

وبالإضافة إلى ظهور موديل الستينات من سيارة شيفروليه، تظهر آنجا روبيك مرتدية  موديل Neapolitan ice-cream من تشكيلة "Kurt Geiger Londonوحقيبة اليد Fizzball من جلد النوبوك باللون الأصفر الليموني، ونظارات شمسية بلون العلكة الوردي المميز من تشكيلة النظارات الجديدة  لإكسسوارات KG*Kurt Geiger.

تتوفر تشكيلة ربيع وصيف 2012 من Kurt Geiger لدى كافة فروع العلامة في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك تشكيلات Kurt Geiger London وKG*Kurt Geiger وCarvela.