ميكايلا ونشاط فنّي مكثّف

زهرة الخليج  |   25 أغسطس 2010

انتهت المغنية اللبنانية ميكايلا من تصوير أغنيتها "قال لصحابه" تحت إدارة المخرجة سوزي سلمان ومدير التصوير بشير حج. ويجري المونتاج سام أندراوس تمهيداً لعرضه على الفضائيات في عيد الفطر. الأغنية جاءت باللهجة المصرية من كلمات محمد جمعة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أنور عمرو.


وتم التصوير في مدرسة "دون بوسكو" في جبل لبنان، وتدور القصة في حفلة "كرمس" حيث تبيع ميكايلا وصديقاتها الفوشار والسكاكر. ويحاول أحد الشباب التقرب من ميكايلا بشتى الوسائل، في حين يقول لأصدقائه إنّها هي التي تحبّه. كما تظهر ميكايلا في الكليب وهي تغني برفقة فرقتها الموسيقية. ويكشف الكليب عن شخصية ميكايلا المرحة والشقية والاستعراضية.


يذكر أنّ أغنية "قال لصحابه" من ألبوم "ميديا 1" للمنتج المصري ياسر زايد الذي صدر عن "ميلودي" منذ شهرين، وهو في الوقت عينه يتولى إدارة أعمال الفنانة ميكايلا في مصر.


كما صرح ياسر زايد بأنّ جدول أعمال ميكايلا مزدحم بعد انتهاء رمضان. إذ تنتظرها أعمال كثيرة في مصر حيث تسافر لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "هو انت بابا " من كلمات هيثم بديع، وتوزيع باسم منير باللهجة المصرية أيضاً. كما تجري العديد من اللقاءات الصحافية والتلفزيونية في مصر لتعود إلى لبنان لتسجيل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان "باحلم". ثم تعود مرة أخرى إلى مصر لإحياء عدد من الحفلات والأعراس.