"دريم" تنفي التحقيق مع منى الشاذلي

"دريم" تنفي التحقيق مع منى الشاذلي

نفت إدارة قنوات "دريم" ما تردّد عن إحالة منى الشاذلي إلى التحقيق بعدما ذكرت في حلقة الثلاثاء الماضي أنّ رجال النظام السابق السابق اتصلوا بأشخاص يعملون في برنامجها "العاشرة مساء". مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.وأوضح مدير "دريم" محمد...

نفت إدارة قنوات "دريم" ما تردّد عن إحالة منى الشاذلي إلى التحقيق بعدما ذكرت في حلقة الثلاثاء الماضي أنّ رجال النظام السابق السابق اتصلوا بأشخاص يعملون في برنامجها "العاشرة مساء". مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح مدير "دريم" محمد خضر أنّ الإعلامية المصرية لم تخضع لأي تحقيق داخل المحطة أو خارجها، ولم يتم استدعاؤها من أي جهة. وأشار إلى أنّ ما قصدته أنّ نزلاء سجن طرة من كبار رجال النظام السابق يهاتفون معدين في البرنامج يعملون صحافيين في مؤسسات أخرى للتوضيح أو "الشتيمة".

يذكر أنّ الشاذلي استقبلت مكالمة من المتحدث باسم وزارة الداخلية في حلقة الثلاثاء. وقال يومها إنّ الوزارة تضع أجهزة للتشويش داخل سجن طرة حتى لا يستطيع "رجال مبارك" الإتصال بأحد خارج السجن. وهنا، علّقت الإعلامية: "شوشرة إيه، إذا كانوا بيتصلوا بينا من السجن"، وهي الجملة التي أثارت جدلاً واسعاً.

 

المزيد

دموع منى الشاذلي