كريم الأساس الجديد Comfort Lift Foundation في "بيوتي باي"

زهرة الخليج  |   8 أغسطس 2012

يعد كريم الأساس عنصراً ضرورياً للتمتع  ببشرة ناعمة متناغمة اللون وبلا عيوب. كما أنه اللمسة النهائية الأهم لإطلالة مثالية. ولأن كريم الأساس بهذه الأهمية، فإن متطلبات المرأة من هذا المستحضر تتزايد باستمرار: فهي تصر على تركيبة عالية الأداء تعزز جمالها الطبيعي.

لذلك تطرح علامة "ديبوراه ميلانو" كريم الأساس الجديد Comfort Lift Foundation، الذي يتميز بتركيبة تجمع بين الترطيب العميق المستمر وتأثير الشد الفوري الذي يترك بشرتك مشدودة متألقة ونضرة ذات ملمس ناعم حريري وإطلالة طبيعية تماماً.

تبحث النساء مهما كان عمرهن عن كريم أساس يلبي كل متطلباتهن: الترطيب والنعومة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وهكذا تبقى البشرة نضرة متألقة مع كريم الأساس الجديد Comfort Lift Foundation، وهو مستحضر متعدد الاستخدامات يوفر ترطيباً يدوم لعشر ساعات وتأثير شد فوري، هذا بالإضافة إلى الحماية الفعالة من الضرر الناتج عن عوامل تقدم سن البشرة.
كما أن هذا المستحضر غني بأحماض الهيالورونيك متفاوتة الأوزان الجزيئية، وهو المركب المرطب المقاوم لعلامات تقدم سن البشرة الذي يعزز مرونة البشرة ويملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة، وفي الوقت نفسه يوفر الترطيب لمختلف طبقات البشرة العميقة.

يتوفر كريم الأساس Comfort Lift Foundation بثماني درجات لونية، ليناسب الجمال الطبيعي لجميع أنواع ودرجات البشرة، ويباع بسعر 79 درهم.

للمزيد:
لوكسيتان تعيد إطلاق عطرها الخشبي الشرقي للنساء
اكتشفي أسرار القرنفل لجمالك
http://www.anazahra.com/beauty/features/article-49880