عابد فهد من القدس إلى القاهرة

عابد فهد من القدس إلى القاهرة

بعدما انتقل فريق "أنا القدس" إلى حلب، انتهى عابد فهد من تصوير دوره في المسلسل مع المخرج باسل الخطيب. إذ يجسّد فهد دور "عبد الله" الشاب الفلسطيني الذي لا يتنازل عن قضيته، ويعاني في آن من الضغوط، والتشرّد بسبب الحرب، وفراق الأهل.وقد أعرب فهد عن سعادته...

بعدما انتقل فريق "أنا القدس" إلى حلب، انتهى عابد فهد من تصوير دوره في المسلسل مع المخرج باسل الخطيب. إذ يجسّد فهد دور "عبد الله" الشاب الفلسطيني الذي لا يتنازل عن قضيته، ويعاني في آن من الضغوط، والتشرّد بسبب الحرب، وفراق الأهل.
وقد أعرب فهد عن سعادته بتجسيد دور شاب فلسطيني في المسلسل. إذ قال: "في ظل كل الأحداث التي نشاهدها حالياً في فلسطين المحتلة وتهويد القدس، سيعّرف هذا العمل عن الانتهاكات الإسرائيلية الغاشمة اليومية بحقّ المدينة العربية وأتشرف بأن أكون في المسلسل شاباً فلسطينياً أنقل ألمه وتعبه وصموده".
من جهة أخرى، يتجه الفنان السوري إلى مصر لاستكمال تصوير دوره في المسلسل المصري "حكايات بنعشها" عن قصة وسيناريو لحازم الحديدي وإخراج هالة خليل. وتدور أحداث العمل في 15 حلقةً فقط، وهو من بطولة ليلى علوي، وشويكار وباقة من نجوم الدراما المصرية.