مايا دياب... "ما يوقع الا الشاطر"

رحاب ضاهر - بيروت  |   13 فبراير 2012

عرضت محطة "أم. تي. في" اللبنانية مساء السبت المشهد الذي يظهر سقوط مايا دياب في بداية الحلقة من برنامج "هيك بنغني" رافضةً أن تحذفها. في بداية الحلقة، عندما أطلّت مايا لتحيّي الجمهور، تعثّرت ووقعت على المسرح، ما أدّى الى إصابتها برضوض طفيفة جعلتها تقدّم الحلقة وهي جالسة على كرسي بسبب ألم في ظهرها، فاعتذرت في نهاية الأمسية من المشاهدين. 

وحالما عُرض المشهد، انتشر بسرعة البرق عبر "يوتيوب" وحقّق نسبة مشاهدة عالية، وتم تداوله في المنتديات والمواقع الفنية. سقوط مايا على المسرح أعاد إلى الأذهان سقوط  هيفا وهبي منذ سنوات على مسرح "ستار أكاديمي" عندما كانت تقوم ببروفات للمشاركة في "البرايم". وقتها، تم تصوير المشهد وعرضته قناة "ال. بي. سي" ضمن السهرة. مما أزعج النجمة اللبنانية وقتها، وقيل إنّها هددت بمقاضاة المحطة. في حين أنّ مايا دياب لم تبدُ منزعجة من عرض اللقطة. ويُحسب لمايا روحها الرياضية وتقبّلها لهذه الأمور ببساطة.

أيضاً، سبق لهيفا أن تعرّضت للسقوط خلال صعودها المسرح لاستلام جائزتها خلال مهرجان قنوات "إيه. آر. تي". ورغم وجود صور لها، إلا أنّها نفت ذلك وانزعجت من انتشار خبر سقوطها.

من جهة أخرى، يشهد البث المباشر الكثير من المواقف الحرجة للمذيعات اللواتي تعرضن للسقوط على الهواء مباشرة وليس في حلقات مسجّلة كما حصل مع مذيعة النشرة الاقتصادية في قناة "العربية" التي وقعت أرضاً لكنّها تداركت الأمر وعادت لاكمال النشرة.

شاهد سقوط مايا دياب

شاهد سقوط هيفا وهبي

شاهد سقوط مذيعة "العربية"