صابون غني للمساعدة في مكافحة العمى

زهرة الخليج

  |   31 أغسطس 2010

للمرة الثانية خلال هذا العام قررت "لوكسيتان" L’OCCITANE في هذا العام، ابتكار منتج على شكل صابون لجمع التبرعات، وهو يحتوي على نسبة عالية من زبدة الشيا، مع خصائص للوقاية والتلطيف. إن القناع الأفريقي المحفور على هذا الصابون يذكرنا بالحكمة التي تنبعث من حكاية أفريقية تقليدية تدعو الناس إلى التفكير دون أية أحكام مسبقة.


وتقول الحكاية إنه وخلال موسم الجفاف الشديد، تجمعت الحيوانات لحفر بئر. كل واحد منها قدم أفضل ميزة يملكها: الأسد يساهم من خلال قوته والفيل يساهم عبر حجمه الكبير والأرنب الوحشي يساهم بذكائه، وما إلى ذلك. لكن على الرغم من مهاراتها ومواهبها، لم يستطع أحد منها العثور على مصدر المياه. ثم عرضت الحرباء – التي تعتبر ضعيفة من قبل الآخرين – المساعدة بخجل. تفاجأ الجميع كثيراً، حين تمكنت الحرباء بالمثابرة والصبر – وهي آخر حيوان أخذ بعين الاعتبار—العثور على مصدر المياه.

عبر حملة "معاً لحماية البصر في 2010" United to saveSight 2010 سيتم التبرع بكامل العائدات المتأتية من مبيعات هذا النوع من الصابون إلى منظمة "أوربيس" ORBIS غير الحكومية للمساعدة في تمويل مشاريع لمكافحة العمى. ويصل سعر العبوة في الإمارات، حيث يتوفر الصابون 29 درهماً إماراتياً.

 

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث