لارا ستون تنتحل شخصية جيري هول

لارا ستون تنتحل شخصية جيري هول

قامت عارضة الأزياء الهولندية لارا ستون مؤخراً بجلسة تصوير تقمصت فيها شخصية العارضة الشهيرة السابقة جيري هول.وتم إضفاء ستايل هول على إطلالة لارا وذلك من أجل حملةٍ إعلانيةٍ جديدة ستظهر على صفحات مجلة "في" V Magazine. وقد تم التصوير تحت إشراف المصمم...

قامت عارضة الأزياء الهولندية لارا ستون مؤخراً بجلسة تصوير تقمصت فيها شخصية العارضة الشهيرة السابقة جيري هول.


وتم إضفاء ستايل هول على إطلالة لارا وذلك من أجل حملةٍ إعلانيةٍ جديدة ستظهر على صفحات مجلة "في" V Magazine. وقد تم التصوير تحت إشراف المصمم العالمي كارل لاغرفيلد الذي هدف فيه الأخير إلى إعادة إحياء 3 أيقونات من فترة السبعينات في مدينة نيويورك.


وتلعب لارا 26 عاماً دور جيري فيما يلعب العارضين خافيير دي ميغيل وبابتيست جيابيكوني دوري صديقيها الحميمين المصور أنتونيو لوبيز والمخرج الفني خوان راموس على الترتيب.


يحمل التصوير عنوان "خوان، أنطونيو وجيري" وتمت فيه الاستعانة بخبيرة الستايل كلير ريتشاردسون وسيصدر في عدد أكتوبر/ تشرين الأول من مجلة "في".


وتعتبر لارا اليوم من أشهر عارضات الأزياء في العالم وقد عملت مع الكثير من الأسماء الكبيرة أمثال لوي فيتون وشانيل ولانفان وميو ميو وفندي وزاك بوزن. كما أنها من العارضات المفضلات لدى كارل لاغرفيلد المصمم الإبداعي في دار شانيل.

Tagged under: