استمتعي بالفالنيتن حتى لو كنت عزباء

ميرا عبدربه / 2017-02-11T14:10:50Z / Published in صحة عامة حياتك
استمتعي بالفالنيتن حتى لو كنت عزباء

في وقت تذهب به صديقاتك المتزوجات لشراء هدايا عيد الحب والإحتفال بهذا اليوم مع شريك حياتهن، ها أنت في المنزل جالسة لوحدك دون وجود شريك للإحتفال معه بالفالنتين. ولكن من قال ان العزوبية هي أمر ممل في يوم الحب؟ ومن قال انه يجب عليك الشعور بالكآبة في هذا...

في وقت تذهب به صديقاتك المتزوجات لشراء هدايا عيد الحب والإحتفال بهذا اليوم مع شريك حياتهن، ها أنت في المنزل جالسة لوحدك دون وجود شريك للإحتفال معه بالفالنتين. ولكن من قال ان العزوبية هي أمر ممل في يوم الحب؟ ومن قال انه يجب عليك الشعور بالكآبة في هذا اليوم من السنة؟

زهرتنا هناك العديد من الأسباب تجعلك تشعرين بالسعادة في يوم الحب حتى لو كنت عزباء واليك أبرزها:

أولاً زهرتنا يجب عليك ان تفرحي لأنك أنت لن تشتري الهدايا لأحد: أنت لست مجبرة للتفكير بالهدية التي ستشترينها ولا بدفع الأموال لشراء هذه الهدية بل أنت معفية من هذه المهمة التي تعتبرها الكثيرات مزعجة جداً. يمكنك بهذا المبلغ من المال شراء هدية لنفسك والإستمتاع بها. اذهبي بجولة تسوق واختاري هدية تحبينها.

ثانياً في هذا اليوم يجب عليك ان تفرحي لأنك صاحبة القرار الأول والأخير. يمكنك ان تفعلي ما يحلو لك دون ان يجبرك زوجك ببعض الأمور التي يرغبها هو. خططي للسفر لإحدى الأماكن الجميلة او بالذهاب برحلة.

ثالثاً انت بعيدة عن القلق والتوتر من الخلافات الزوجية التي تمرَ بها غالبية صديقاتك. هذا من احدى الأسباب الذي يجب ان يدخل السعادة الى قلبك في يوم الحب.