شذى حسّون بين دبي وأميركا

شذى حسّون بين دبي وأميركا

تقضي شذى حسون عيد الفطر في إمارة دبي حيث تقدّم في 12 أيلول (سبتمبر) الحالي حفلةً في فندق "البستان روتانا ـ القرهود" مع فارس كرم. وتستغل الفنانة وجودها هناك لتسجّل أغنيات عراقية وخليجية عدة ستطرح في ألبومها الأول الذي يصدر في عيد الأضحى المبارك.وتعود...

تقضي شذى حسون عيد الفطر في إمارة دبي حيث تقدّم في 12 أيلول (سبتمبر) الحالي حفلةً في فندق "البستان روتانا ـ القرهود" مع فارس كرم. وتستغل الفنانة وجودها هناك لتسجّل أغنيات عراقية وخليجية عدة ستطرح في ألبومها الأول الذي يصدر في عيد الأضحى المبارك.


وتعود بعدها إلى بيروت استعداداً لإطلاق أغنيتها الجديدة "الساعة" من كلمات الشاعر سلطان مجلي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع سيروس، وإخراج جو بوعيد. وستبثّ الأغنية بعد العيد مباشرة على مختلف الإذاعات والقنوات الأرضية، العربية والفضائية. وتجسد الفنانة الشابة في الكليب دور فتاة مريضة نفسياً في إطار رومانسي جميل. ويعتبر العمل خاتمة أعمالها التي تطرح منفردةً.


من جهة أخرى، تقوم حسّون بجولة فنية أميركية هي الثانية مع المتعهد يوسف حرب وتشمل ولايات أميركية عدة مع وائل كفوري. وأولى الولايات مدينة كنكتكت (30 تشرين الأول /أكتوبر) ثم أتلانتك (6 تشرين الثاني/ نوفمبر)، فشيكاغو (12/11) وتُختتم الجولة في لاس فيغاس في 13 تشرين الثاني (نوفمبر).