رقص اللاتينو: افرحي واحرقي الدهون

ميرا عبدربه / 2017-03-25T13:00:08Z / Published in صحة عامة حياتك
رقص اللاتينو: افرحي واحرقي الدهون

اللاتينو هي من الرقصات اللاتينية كما يدل اسمها والتي تنتشر الآن بشكل كبير على الأراضي العربية. هذا النوع من الرقص يحمل بجعبته عددا كبيرا من الفوائد الصحية للمرأة خصوصاً انه يعتبر من أنواع الرياضة المفيدة والمسليَة في ذات الوقت.هناك خطوات معيَنة يجب...

 

اللاتينو هي من الرقصات اللاتينية كما يدل اسمها والتي تنتشر الآن بشكل كبير على الأراضي العربية. هذا النوع من الرقص يحمل بجعبته عددا كبيرا من الفوائد الصحية للمرأة خصوصاً انه يعتبر من أنواع الرياضة المفيدة والمسليَة في ذات الوقت.

هناك خطوات معيَنة يجب القيام بها عند رقص اللاتينو والتي تتطلب تناسقا كبيرا بين اليدين والقدمين وبالتالي يفضل ممارسة هذه الرياضة تحت إشراف مدرب متخصص او حتى يمكن متابعة هذه الرياضة عبر فيديوهات مخصصة لممارستها في المنزل.

رقص اللاتينو يدخل السعادة والفرح الى القلب وذلك لأنه يساعد في التقليل من التوتر والقلق بفضل الموسيقى الرائعة التي ترافقه. سماع هذا النوع من الموسيقى يساعد في التخفيف من التوتر عبر حث الجسم لإفراز هرمونات السعادة. رقص اللاتينو يساعد على زيادة الكتلة العضلية بالجسم وهو يعمل على حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم بشكل فعال جداً. ساعة واحدة من رقص اللاتينو تساعد على حرق 500 سعرة حرارية على الأقل وتعمل على نحت جسمك .

نصيحتنا لك هي تجربة هذا النوع من الرياضة في أقرب فرصة لحرق الدهون والشعور بالسعادة.