ندعوكم لترشيح كل من يستحق جائزة أبوظبي

زهرة الخليج  |   17 مايو 2017
  ها قد عادت جائزة أبوظبي من جديد لتكرم الأفراد اللذين كرّسوا وقتهم وجهدهم لخدمة مجتمع إمارة أبوظبي في مجالات عدة، و تزامنًا مع مبادرة عام الخير، تحتفي الجائزة  بالخير وتسعى إلى بناء مجتمع ملهم تسوده الأعمال الجليلة والخيّرة في أبوظبي. وبناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة -حفظه الله- وحرص سموه للسير على نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيّب الله ثراه- الذي رسخ مبادئ الجود والعطاء في نفوس أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت حكومة أبوظبي بتأسيس جائزة أبوظبي في عام 2005 برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعوة مواطني أبوظبي والمقيمين فيها أو خارجها لترشيح أشخاص قاموا بأعمال خيّرة في المجتمع بغضّ النظر عن العمر أو الجنسية. ويمكن أن يكون المرشَّحون من المواطنين أو المقيمين أو غير المقيمين في أبوظبي، كما يشمل ذلك المقيمين خارج الدولة، طالما أنهم أسهموا في تنمية مجتمع الإمارة سواءً في مدينة أبوظبي أو العين أو الظفرة.
طرق الترشيح
أبواب  الترشيحات فتحت منذ يوم الأحد 16 أبريل 2017 وستستمر لمدة 7 أسابيع حتى 3 يونيو 2017. وبعد اختتام حملة الترشيحات، ستقوم لجنة التقييم بفرز وتقييم الترشيحات المستلمة، تليها مرحلة إعداد الدراسات المفصلة عن الأفراد وإسهاماتهم في المجتمع، ممن اجتازوا المرحلة الأولى من التقييم. ويُرفع بعد ذلك تقرير إلى لجنة التحكيم ليتم اختيار المرشَّحين لنيل الجائزة والإعلان عنهم في حفل جائزة أبوظبي في مطلع عام 2018.
رشح الآن
أنا زهرة بدورها تتضامن مع مفهموم الجائزة وتدعو القراء الأعزاء لترشيح أولئك الذين كرسوا أنفسهم ووقتهم لخدمة المجتمع ومساعدة الآخرين، ليصبحوا مثالًا يُحتذى به، فتقدير عطائهم لا يتطلب سوى ترشيح من له أثر إيجابي في المجتمع، فأمام الكل في أبوظبي أو خارجها فرصة الاحتفاء بالخير والعمل الإيجابي بغض النظر عن العمر أو الجنسية.كما ندعوكم لمشاركة فيديوهاتكم الخاصة بالأشخاص الذين ترونهم يستحقون الجائزة عبرة الوسام الرسمي للجائزة : #AbuDhabiAwards و#Nomin8 و#جائزة_أبوظبي .

رشح الآن عبر الضغط على "جائزة أبوظبي"