ميس حمدان: ليلى علوي سبب إيقاف برنامجي

دعاء حسن ـ القاهرة  |   6 سبتمبر 2010

على رغم الانتقادات الحادة التي وُجِّهت للفنانة ميس حمدان بسبب برنامجها الجديد"100 مسا"، إلا أنّها أقامت احتفالاً مع أسرة البرنامج، في محاولة لنفي كل ما تردد حول فشله.

وأقيم الاحتفال في استوديو التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي بحضور المخرج خالد شبانة رئيس قناة "نايل كوميدي". وأعلنت ميس أنّها انتهت من تصوير 13 حلقة جديدة ستبثّ بعد شهر رمضان.

وأكّدت ميس أنّ السبب وراء إيقاف برنامجها على شاشة القناة الأولى في التلفزيون المصري، عائد إلى تغيير في خريطة برامج القناة الأولى من أجل عرض الجزء الثاني من مسلسل "فتاة ليل" للفنانة ليلى علوي. وبالتالي، توقّف عرض البرنامج على شاشة القناة الأولى فقط.

علماً بأنّه ما زال يعرض على الفضائية المصرية والنايل كوميدي. وأشارت إلى أنّ ذلك هو السبب الوحيد لوقف البرنامج وليست هناك أسباب أخرى كما أشاع بعضهم. وأضافت أنّ البرنامج مستمرّ في موعده على النايل كوميدي والفضائية المصرية.

وبرنامج "100 مساء" من نوعية برامج "الستاند آب" التي انتشرت مؤخراً وتجمع بين الاستعراض والكوميديا. ولأوّل مرة، تقدّم هذه النوعية من البرامج على التلفزيون المصري، وقد أبهرت ميس الجميع بموهبتها في التقليد والاستعرض.

من جهة أخرى، تعود ميس بعد عيد الفطر لاستكمال تصوير مسلسل "العنيدة" بعدما توقف قبل شهر رمضان. وهو البطولة المطلقة الأولى لميس بعدما شاركت العام الماضي في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "المصراوية" مع النجم ممدوح عبد العليم.

ويشارك في بطولة "العنيدة" ماجد المصري، وأحمد سعيد عبد الغني وعدد من الوجوه الشابة. وهو من تأليف عبد المنعم شطا، وإخراج عادل الأعصر.