إيفا لونغوريا باركر: فيكتوريا مضحكة جداً

إيفا لونغوريا باركر: فيكتوريا مضحكة جداً

أعلنت إيفا لونغوريا أنّ فيكتوريا بيكهام تحظى بشعبية كبيرة في أميركا لأنّها "مضحكة جداً". إيفا التي اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني المعروف Desperate Housewives صارت صديقةً لفيكتوريا، منذ أن تحولّت المغنية السابقة في فرقة "سبايس غيرلز" إلى عالم...

أعلنت إيفا لونغوريا أنّ فيكتوريا بيكهام تحظى بشعبية كبيرة في أميركا لأنّها "مضحكة جداً". إيفا التي اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني المعروف Desperate Housewives صارت صديقةً لفيكتوريا، منذ أن تحولّت المغنية السابقة في فرقة "سبايس غيرلز" إلى عالم الموضة، وانتقلت إلى لوس أنجليس في العام 2007 مع زوجها نجم كرة القدس دايفيد بيكهام وأولادهما الثلاثة" بروكلين (11 عاماً)، وروميو (ثماني سنوات) وكروز (خمس سنوات).


ويعتقد اليوم بأنّ عائلة بيكهام ستقيم بشكل دائم في لوس أنجليس بعدما أوردت تقارير أنّ الثنائي ينويان بيع منزلهما في بريطانيا.
وقالت إيفا إنّ فيكتوريا تناسب جداً الحياة في أميركا بسبب شخصيتها المنفتحة وطبيعتها الدافئة، كاشفةً بأنّها غالباً ما تقضي الأمسيات معها.


وقالت إيفا في مقابلة مع صحيفة "دايلي ستار" البريطانية إنّهما يعشقان الأمسيات الخاصة معاً في منزل إحداهما، مضيفةً: "إنّها صديقة رائعة ووفية ومضحكة جداً جداً. الكلّ يحبّها".
وتقضي عائلة بيكهام ستّة أشهر من السنة على الأقل في منزلها في لوس أنجليس الذي يساوي حوالي 11 مليون جنيه استرليني. ومن بين أصدقاء الثنائي توم كروز وكايتي هولمز، وإيفا وزوجها توني باركر.