جيسيكا زوهر: أحب شعري طبيعياً

جيسيكا زوهر: أحب شعري طبيعياً

تكره الممثلة جيسيكا زوهر أن يلمس أحد من المصففين شعرها، فهي تحب أن يكون شعرها في حالة طبيعية. الممثلة التي عرفت بأداء دور فينيسا آبرامز في المسلسل الشهير Gossip Girl إلى جانب الجميلات لايتون ميستر و بليك لايفلي و تايلور مومسن.وتقول جيسيكا إنّها حققت...

تكره الممثلة جيسيكا زوهر أن يلمس أحد من المصففين شعرها، فهي تحب أن يكون شعرها في حالة طبيعية. الممثلة التي عرفت بأداء دور فينيسا آبرامز في المسلسل الشهير Gossip Girl إلى جانب الجميلات لايتون ميستر و بليك لايفلي و تايلور مومسن.
وتقول جيسيكا إنّها حققت لنفسها مظهرها الخاص والطبيعي فلا تترك أحداً من المصففين يعبث بشعرها. وتبين "أترك المصورين يلتقطون لي صوراً وأنا شعري على حاله، لا أحب تصفيفه أبداً". قالت الممثلة لمجلة غلامور Glamour.


وقالت جيسيكا إن الحلي أيضاً جزء آخر من توقيعها الشخصي على أسلوب لباسها. وتقول "أحب ارتداء النظارات منذ طفولتي وكذلك أرتدي الكثير من الخواتم".


وتؤكد جيسيكا أن أسلوب لباسها وحياتها لا دخل له بالشخصية التي لعبتها في مسلسل "غوسب غيرل"، ورغم ذلك فقد تغيرت طريقتها في الظهور قبل وبعد المسلسل وأصبحت مغامرة أكثر. وتضيف "كنت أرتدي دائما الجينز والتي شيرت ولكني الآن أغامر أكثر بالظهور في ملابس غريبة ومختلفة".

 

Tagged under: