سبا لتخليص جسمك من السموم

زهرة الخليج  |   7 سبتمبر 2010

تعد عملية "تنظيف الجسم من السموم" جزءاً مهماً من أي نظام صحي أو تجميلي، فهي تخلّص الجسم من كلّ ما يضرّه وتنقّيه ممّا يساعد بالتأكيد على خسارة الوزن. ومع أننا لا نشجّع على فلسفة "التنقية الشاملة" التي تعتمدها ديمي مور ومادونا مثلاً، فنجمات كبيرات على غرار ميغان فوكس، وجنيفر أنيستون، ونانسي عجرم يعتمدن أسلوب العيش الصحي والتخلّص الدوري من السموم للمحافظة على قوامهنّ الرشيق وجمالهنّ الباهر.


بعد صيف حافل وإجازة رائعة مليئة بالحفلات والمناسبات يقدم سينسيجا أوربان سبا Sensasia Urba Spa خطّة التخلّص من السموم التي تراكمت في جسمك خلال الإجازة.
وعملية تنظيف الجسم من السموم "ذا ديتوكس" تُعتبر الطريقة المثالية للإحسان إلى جسمك في معاملته جيداً. يبدأ المعالجون باستعمال ملح يفرك على الجسم لتنشيطه وتقشيره وللتخلّص من خلايا البشرة الميتة. ويلي ذلك غطاء مائي علاجي ذكي الرائحة لتخليص الخلايا من السموم، وذلك عبر الاستلقاء والاسترخاء وترك العناصر الفعالة تزيل السموم وتنعش العقل والجسم، فتدرك عندئذٍ مدى متعة التخلّص من السموم وروعة الشعور.


أما مَن ينشد علاجاً سريعاً، فلا داعي للقلق مع "ذا سوبر ديتوكس"، إذ يستعين هذا العلاج الذي يخلّص من انتفاخ الجسم بقوّة التنشيط الغلفاني والفاراديّ بالتعاون مع الطحالب البحرية مثل اللبلاب والأعشاب البحرية الكبيرة الغنية لتخليص البدن من السموم. وعبر شدّ العضلات برقّة في المناطق التي تعاني المشاكل يلاحظ المرء خسارة المياه من الفخذين والمعدة للتحلّي بمظهر مناسب للبحر.
ومهما كان العلاج الذي تختارينه، فعمليات نزع السموم في هي المنشط الأفضل عقب العطل وسوف يشعركِ بالنحافة والنشاط والتشوّق لكلّ الحفلات التي ستقام بعد نهاية الصيف.