كارول سماحة تبتعد عن حفلات العيد لعيون... صباح و"خليك بحالك"

زهرة الخليج  |   9 سبتمبر 2010

تحصد كارول سماحة ثمار خطواتها المتأنية والمحسوبة بدقة منذ أسست شركتها "لاكرما" للإنتاج الفني. إذ ابتعدت عن الخضوع لشروط شركات الإنتاج الكبرى لناحية اختيار الأغنيات، وعددها في الألبوم، وموعد طرحه في الأسواق، وعدد الأغنيات المصّورة على طريقة الفيديو كليب، والأهم من هذا كلّه الحصرية التي يعاني منها عدد ليس بالقليل من الفنانين المنتمين إلى شركات إنتاج "عملاقة".
لقد استطاعت كارول أن تتغلّب على هذا كله بعدما اعتمدت طريقة طرح الأغنيات "السينغل" المنفردة الواحدة تلو الأخرى، وتعتبر كلفتها الإنتاجية أقل بكثير من الألبوم. وفي الوقت نفسه، تأخذ الأغنية حقّها في الإنتشار والترويج كما تقول كارول في اتصال مع "أنا زهرة"، خصوصاً أنها تحرص على انتقائها بعناية لتلاقي استحسان السواد الأعظم من الناس.


عندما طرحت كارول ألبوم "حدودي السما"، حقّق مبيعات عالية من دون أن يكون مكاناً لتجميع أغنياتها "السينغل" السابقة، بل جاء منوّعاً وجديداً وربما أكثر جديةً من بعض الأغنيات المنفردة التي سبقته! وتضيف كارول: "لقد قررت أن أصوّر عدداً كبيراً من أغنيات الألبوم.. لأنو كلّن بيستاهلوا"
لذلك ستصور في أواخر أيلول (سبتمبر) أغنية "خليك بحالك" تحت إدارة المخرج الفرنسي تيري فيرجنس، وتعود من خلالها إلى التمثيل والأداء الدرامي في الفيديو كليب بعد اعتماد الأسلوب الإيقاعي والراقص في كليباتها السابقة.
اختارت كارول لبنان مكاناً لتصوير الأغنية، بعدما صوّرت أغنيتي "رجعالك" و"أقول أنساك" في جزر المالديف. وتقول: "جاء اختيارنا لعدد من الأماكن الطبيعية في لبنان لأنها تناسب الأجواء الدرامية والرومانسية للأغنية، حيث تطلب الفتاة من حبيبها أن يبقى بعيداً عنها!"


وبعد تصوير الكليب، ستبدأ تصوير مسلسل عن سيرة حياة الفنانة صباح في أواخر شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بعدما وقّعت عقد بطولة المسلسل مع الشركة المنتجة.


وفي الوقت نفسه، ستحسم خيارها إزاء تصوير أغنية "حدودي السما" أو "أول ما قبلتك" على طريقة الفيديو كليب بناء على طلب معجبيها.


أما عن أجندتها في عيد الفطر المبارك، فتقول: "سأكون في مصر لإحياء حفل زفاف من دون أن يكون لي أي نشاط آخر لإنهاء كل التحضيرات الخاصة بتصوير فيديو كليب أغنية "خليك بحالك". وبالطبع، سأستمر في القراءة حول حياة الفنانة صباح ضمن تحضيرات الجارية لبدء تصوير المسلسل".