آشلي تيزديل: آكلُ أكثر من الرجال

آشلي تيزديل: آكلُ أكثر من الرجال

تقول آشلي تيزديل إن شعورها نحو جسدها جيد ومريح. وتصرّ على أنها تأكل الكثير من الطعام. ولأنها تلعب الكثير من الرياضة وتمارس الكثير من الرقص لا تشعر أنها بحاجة إلى اتباع أية حمية فهي تحرق دهونها أولاً بأول.وتحب النجمة الهوليودية لعب الرياضة وممارسة...

تقول آشلي تيزديل إن شعورها نحو جسدها جيد ومريح. وتصرّ على أنها تأكل الكثير من الطعام. ولأنها تلعب الكثير من الرياضة وتمارس الكثير من الرقص لا تشعر أنها بحاجة إلى اتباع أية حمية فهي تحرق دهونها أولاً بأول.


وتحب النجمة الهوليودية لعب الرياضة وممارسة التمارين لأنها تريد أن تأكل ما يحلو لها وتجد من الصعب عليها اتباع أية حمية قاسية. الأمر لا يتعلق بخسارة الوزن كما تبين آشلي للمجلة الأسبوعية Us. فالأمر بالنسبة لها هو أن تحس بالرشاقة والخفة وهذا مرتبط في نظرها بممارسة الكثير من الرياضة.


وتقول آشلي بكل صراحة إنّها تأكل أكثر من الرجال رفاقها وزملائها الذين يقولون لها دائماً "أنتِ تأكلين أكثر منا بكثير، ولكنك لا تكسبين وزناً وهذا أمر يثير الجنون" كما تبين ابنة ال25 عاماً مضيفةً أنها تأكل من أجل الحصول على الطاقة التي تحرقها أولا بأول في الحركة خاصة أثناء لعب الملاكمة التي تهواها.

 

Tagged under: