5 نصائح سهلة وبسيطة لسنة صحية وسعيدة

ميرا عبدربه  |   2 يناير 2018

مع موسم الأعياد ونهاية العام، المحافظة على نظام حياة صحي هو من الأمور المستحيلة في بعض الأحيان. ولكن مع دخولنا في السنة الجديدة، تصبح الحياة الصحية هي أقرب منا من أي وقت سابق. فكيف يمكن بدء العام الجديد بكل صحة ورشاقة؟ اليك هنا 5 نصائح سهلة التطبيق لسنة جديدة صحية وسعيدة:

تحدثي مع الأشخاص الذين تحبينهم: هناك مجموعة من الأشخاص الموجودة في حياتنا والتي يقومون بادخال السعادة الى قلوبنا. مع بداية العام الجديد تقربي من هؤلاء الأشخاص لأنهم يعطون طعم آخر لحياتك ويضيفون عليها نكهة جديدة مليئة بالحب والسعادة.

تناولي المكملات الغذائية: جسمك يحتاج الى تناول المكملات الغذائية من حين الى آخر للتمتع بالنشاط المطلوب. لذا اشتري نوع من المكملات الغذائية لتناوله مع بداية السنة الجديدة. كما اننا ننصحك بالبدء بتناول مكملات البروبيوتيك التي تحمي صحة جهازك الهضمي أيضاً.

زيدي من حركتك: المشي في المكتب او صعود السلالم او أي نوع من الحركة! قومي بزيادة حركتك بأي طريقة ممكنة لتحسني من صحتك ونشاطك في السنة الجديدة.

تناولي المزيد من المياه: المياه هي الشراب الأفضل الذي ننصحك بتناول كميات كبيرة منه في حياتك. تساعد المياه على حماية صحة أعضاء جسمك الداخلية وأيضاً تعمل على اعطاء بشرتك نضارة مميزة.

اجلسي مع نفسك: اجلسي مع نفسك في مكان هادىء وفكري بالأمور السلبية والإيجابية التي حدثت معك في العام الماضي وكيف يمكنك اجراء تغييرات بسيطة على حياتك تشعرك بالمزيد من السعادة والراحة.