استخدامات لا تعرفينها لبودرة الأطفال

ميرا عبدربه / 2018-01-03T13:00:30Z / Published in صحة عامة حياتك
استخدامات لا تعرفينها لبودرة الأطفال

من المعروف ان بودرة الأطفال تستخدم من أجل ترطيب بشرة الطفل ومن أجل التخفيف من التهابات الحفاضة التي تحصل عند الأطفال الصغار خصوصاً خلال الشهور الستة الأولى من حياتهم. ولكن هذه البودرة لديها العديد من الإستخدامات الأخرى التي لا يمكن حتى توقعها. تعالي...

من المعروف ان بودرة الأطفال تستخدم من أجل ترطيب بشرة الطفل ومن أجل التخفيف من التهابات الحفاضة التي تحصل عند الأطفال الصغار خصوصاً خلال الشهور الستة الأولى من حياتهم. ولكن هذه البودرة لديها العديد من الإستخدامات الأخرى التي لا يمكن حتى توقعها. تعالي معنا لتتعرفي على هذه الإستخدامات.

منع رائحة القدمين: تساعد بودرة الأطفال بالتخفيف من رائحة القدمين. يمكنك وضعها على قدميك قبل ارتداء أي حذاء اذ انها تساعد على امتصاص العرق الزائد من القدمين.

تزيد كثافة الرموش: يمكن وضع طبقة من الماسكارا ومن ثم طبقة رقيقة من بودرة الأطفال ومن بعدها طبقة من الماسكارا للحصول على رموش كثيفة وطويلة.

التخفيف من رائحة العرق: تساعد بودرة الأطفال في التخفيف من رائحة العرق المزعجة خصوصاً تلك التي تحصل خلال فصل الصيف. يمكن وضع القليل من هذه البودرة تحت الإبط بعد كل حمام.

تبييض البشرة: يمكن خلط بودرة الأطفال مع العسل والقليل من ماء الورد واستخدامها كماسك من أجل تبييض البشرة.

علاج للمعان البشرة: تساعد بودرة الأطفال على التخفيف من لمعان البشرة. يمكنك وضعها على اسفنجة المكياج وتوزيعها على وجهك للتقليل من لمعان البشرة.

التخفيف من الشعر الدهني: ضعي القليل من بودرة الأطفال على فرشاة الأسنان ووزيعها على جذور شعرك للتخلص من الزيوت.