الهيدرافيشل يجدد خلايا البشرة ويرطبها

ميرا عبدربه / 2018-01-29T12:05:55Z / Published in صحة عامة حياتك
الهيدرافيشل يجدد خلايا البشرة ويرطبها

إذا كنت من السيدات اللواتي يلجأن الى تنظيف بشرتهن كل شهر أو إذا كنت تستخدمين الكريمات المقشرة بشكل يومي أو اذا كانت بشرتك جافة أو لإذا كنت تعانين من آثار حب الشباب... هذا العلاج هو الأنسب لك وهو يسمى الهيدرافيشل.هذا النوع من العلاجات هو من أجدد أنواع...

إذا كنت من السيدات اللواتي يلجأن الى تنظيف بشرتهن كل شهر أو إذا كنت تستخدمين الكريمات المقشرة بشكل يومي أو اذا كانت بشرتك جافة أو لإذا كنت تعانين من آثار حب الشباب... هذا العلاج هو الأنسب لك وهو يسمى الهيدرافيشل.

هذا النوع من العلاجات هو من أجدد أنواع العلاجات في عالم التجميل وكما يدل اسم هذا العلاج فهو يساعد على الترطيب المائي للجلد. أولاً يتم تنظيف خلايا الجلد الميتة باستخدام جهاز الهيدرافيشل ومن بعد ذلك يتم تقشير البشرة مع ادخال عدة أنواع من السيروم داخل خلايا البشرة. بعد ذلك يتم وضع ماسك مخصص بهذا العلاج وهو يساعد اما على تجديد خلايا البشرة وعلاج التجاعيد او على ازالة الشوائب ومعالجة آثار حب الشباب وأخيراً يتم علاج البشرة بالضوء باستخدام جهاز الهيدرافيشل لتثبيت الخطوات السابقة.

يمكن لمس نتائج الهيدرافيشل مباشرة لأن هذا النوع من العلاج يجعل البشرة نضرة وخالية من الشوائب ومشدودة من بعد الجلسة الأولى. تحتاج المرأة من 3 الى 6 جلسات من الهيدرافيشل للجصول على النتائج المرجوة وتختلف تكلفة هذا العلاج من مركز الى آخر.

أنا جربت هذا النوع من العلاجات الذي ساعدني على التخلص من الرؤوس السوداء والحصول على بشرة مشدودة وخدود أكثر امتلائاً بعد 4 جلسات فقط. بعد الخضوع لجلسة الهيدرافيشل كنت أشعر بوخز بالبشرة مع احمرار شديد فيها ولكن هذا الشعور كان يختفي بعد ساعة. فهل أنت ستخضعين لهذا العلاج قريباً؟