إحصلي على جسم رشيق في 20 دقيقة فقط

ميرا عبدربه  |   5 مارس 2018

في زمن لا وقت فيه لممارسة الرياضة، لا بدَ من ايجاد حلَ من أجل نحت الجسم والتخلص من الدهون الزائدة والمتراكمةواليوم بات هذا الأمر غير مستحيل نهائياً وذلك من خلال اللجوء إلى ممارسة التمارين الرياضية باستخدام جهاز يزيد من تحفيز عمل العضلات بالجسم والذي يعرف بإسم(EMS (Electric muscle stimulator.

EMS هو عبارة عن جهاز يحمل عدد من الأقطاب الكهربائية يتم وضعها على عضلات الجسم لتحفيزها للعمل بشكل أكبر من خلال ارسال ذبذبات كهربائية اليها. يتم وصل هذا الجهاز على العضلات ومن بعدها يعطي المدرب المتخصص عدد من التمرينات الرياضية للمتدرب ليمارسها خلال جلسة التمرين الرياضي. مدَة الجلسة الواحدة لممارسة الرياضة باستخدام هذا الجهاز هي 20 دقيقة.

هذا النوع من الرياضة هو الأفضل لك خصوصاً اذا كنت لا تملكين الوقت الكافي لممارسة الرياضة العادية وذلك لأن هذه التمارين لا تتطلب سوى 20 دقيقة من وقتك في الأسبوع الواحدهذه ال20 دقيقة في الأسبوع تساوي 5 ساعات من ممارسة أي نوع آخر من الرياضةتعمل هذه التمارين التي تحفز من عمل العضلات على شدَ الجسم وازالة الدهون المتراكمة على البطن وعلى الأرداف وهي يجب ممارستها تحت اشراف مدرب متخصص.

ولكن هذا النوع من الرياضة لن يساعدك على التخلص من الإكتئاب والتوتر تماماً كما يحصل عند ممارسة الرياضة العاديةومن أجل الحصول على السعادة أنت تحتاجين إلى ممارسة المشي والقفز والهرولة لرفع هرمونات السعادة بجسمك.