تفاصيل اللقاء الأول بين كاظم الساهر وخطيبته وقصة حبهما القديمة

زهرة الخليج  |   10 مارس 2018

أكّد وسام نجل الفنان كاظم الساهر وبشكل حصري لـ"زهرة الخليج" خبر خطوبة والده من الحسناء سارة ابنة مدينة صفاقس التونسية.

فمن تكون حبيبة الساهر؟  وكيف ولدت شرارة الحب الأولى بينهما؟

سارة حبيبة القيصر هي حسناء تونسية سمراء، تعيش حياتها بين دبي والعاصمة الإيطالية روما، والعاصمة الفرنسية باريس، وتصغر الساهر بقرابة 25 عاماً وهي إنسانة متواضعة وطيبة ومثقفة.

تعرّفت سارة إلى كاظم الساهر منذ سنوات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كانت تعمل مدرّسة للغة الفرنسية لأطفال سيدة إماراتية، والتقت الساهر عند هذه السيدة، وتم الإعجاب بين الاثنين ونشأت صداقة قوية بينهما? تحولّت فيما بعد إلى علاقة حب.

لكن طوال هذه السنوات كانت هنالك مشاكل بين الساهر وسارة، فأحياناً يتركان بعضهما ثم يعودان? والمُلفت في القصة أنّ هذه الفتاة من شدة حبها للساهر، ونضجها وتفهمها لظروفه، بقيت محافظة على السرية التامة لقصتهما الرومانسية التي بدأت منذ فترة طويلة.

وبمرور الوقت فوجئ المقربون من كاظم أنها دائمة الحضور في حفلاته ومقرّبة منه بشكل لافت، ففي جولته الأميركية عام 2016 كانت متواجدة معه، وكان يطلب "أبو وسام" من متعهدي حفلاته? إحضار سارة من المطار والاهتمام بها بطريقة خاصة جداً. وتواجدت سارة إلى جانب الساهر أيضاً أثناء فترة تصوير برنامج The Voice Kids بموسمه الثاني، حتى إنه استدعاها أمام الجميع لتجلس على كرسي The Voice لالتقاط صورة معه?

فيما شهدت جولته الأميركية الأخيرة ارتباطه الرسمي بـ"سارة" وظهوره علناً معها بصفة خطيبته.

من جهة أخرى خصّ الإعلامي حيدر النعيمي "زهرة الخليج" بمعلومات خفية عن علاقة الحب والارتباط بين كاظم وعروسه سارة قائلاً: "مرّ الساهر بفترة مرض، وكانت سارة هي الوحيدة التي سهرت من أجله حتى شفائه بشكل تام، ولم تتركه لحظة واحدة، بالتالي الساهر لم يكن بخيلاً معها، فالأخبار الواردة تؤكد شراء الساهر «بوتيك» لسارة في شارع الشانزليزيه الشهير في العاصمة الفرنسية باريس وإهدائه لها، وسبب سر حب الساهر لسارة أنها تتقن اللهجة العراقية بشكل مذهل، كذلك تطبخ الأكل العراقي، وقبل كل هذا تموت حباً بكاظم الساهر".