نوال الزغبي تفتتح "ستار صغار" على "أبوظبي الأولى"

نوال الزغبي تفتتح "ستار صغار" على "أبوظبي الأولى"

تأخذنا قناة "أبوظبي الأولى" مجدداً إلى عالم الصغار ومواقفهم البريئة والطريفة في آن من خلال الموسم الثاني من "ستار صغار". البرنامج الترفيهي الفني يجمع الأطفال الذي يتمتّعون بموهبة الغناء مع فنانيهم المفضلين من نجوم الطرب والغناء. والنتيجة سهرة استثنائية...

تأخذنا قناة "أبوظبي الأولى" مجدداً إلى عالم الصغار ومواقفهم البريئة والطريفة في آن من خلال الموسم الثاني من "ستار صغار". البرنامج الترفيهي الفني يجمع الأطفال الذي يتمتّعون بموهبة الغناء مع فنانيهم المفضلين من نجوم الطرب والغناء. والنتيجة سهرة استثنائية تمزج بين براءة الأطفال وأصوات نجوم الغناء العربي.
ويعتبر "ستار صغار" من البرامج المبتكرة من حيث الفكرة والمضمون والتنفيذ. إذ يستضيف عدداً من مواهب الصغار في مجال الغناء، فالمشتركون هم من الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 4 و10 سنوات وهم من مختلف الدول العربية. وفي كل حلقة، يؤدي ثمانية أولاد أغنيات لمطرب عربي مشهور يكون ضيف الحلقة. ويصوِّت الجمهور ليختار الولد ذا الحضور المميز. وفي النهاية، يحصل جميع الأولاد على الهدايا.


ويقدم المذيع الإماراتي سعيد المعمري البرنامج بأسلوب سلس وجذاب. ويتميز البرنامج بالإنتاج الضخم والإمكانات الكبيرة التي تظهر من خلال استوديو التصوير وحجم النجوم الذين يشاركون فيه وهم من نجوم النخبة في الوطن العربي.
وينتظر أن تفتتح الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حلقات "ستار صغار2"، فيما تعد بقية الحلقات باستضافة عدد من النجوم الآخرين منهم سميرة سعيد، وعبد الله رويشد، وإليسا، ووائل كفوري، وعاصي الحلاني وغيرهم.
يُذكر أنّ "ستار صغار2" ينطلق غداً الخميس، ويُعرض كل يوم خميس عند التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة بتوقيت السعودية.