نصيحة اليوم: تناولي ملعقة من خلَ التفاح في الصباح

ميرا عبدربه  |   25 يوليو 2018

ملعقة كبيرة من خلَ التفاح ممزوجة بكوب من الماء الدافىء مع ملعقة صغيرة من العسل هو المشروب الذي سيحسن من صحتك في حال قمت بتناوله يومياً في الصباح!

خلَ التفاح يقضي على ارتفاع الكوليسترول السيء بالدم بشكل فعال، يعمل خلَ التفاح على تخفيض إرتفاع الكوليسترول السيء ويساعد في الحدَ من ارتفاع الدهون الثلاثية في الدم. شرب خلَ التفاح في الصباح يعمل على إعادة التوازن البكتيري إلى الأمعاء والمعدة وذلك لأن هذا النوع من الخلَ يعتبر مضاد للميكروبات والفيروسات.

كما أن تناول هذا الشراب صباحاً يساعد على تنظيم إرتفاع السكر في الدم طوال اليوم مما يخفف من الشهية الزائدة خلال ساعات اليوم. كما أن خلَ التفاح من شأنه أن يخفف من نسبة الدهون المتراكمة بالجسم وبالتالي هذا الشراب مفيد جداً للتخلص من الوزن الزائد.

يقضي خلَ التفاح كذلك على مختلف أنواع البكتيريا في الجسم وبالتالي هو يعمل على تطهير الجسم من السموم المتراكمة فيه. جرَبي علاج الخلَ يومياً في الصباح وستلاحظين كيف أن صحتك ستتحسن. ولكن في حال المعاناة من آلام في المعدة أو مشاكل في الجهاز الهضمي لا ننصحك بشرب خلَ التفاح لأن نسبة الحموضة العالية الموجودة فيه قد تؤثر سلباً على جهازك الهضمي.