"ممنوع اللمس"خطوة حلا الترك الأولى نحو العالمية

أريج البنّا  |   4 أغسطس 2018

من هوليوود عادت لتطلّ على جمهورها بأغنية جديدة تمكّنت من خلالها أن تستحوذ على مسامع أكثر من 7 مليون شخص حول العالم. وبرقصتها الشقيّة وتمايلاتها الأنثوية جذبت الأنظار نحوها من جديد بعد أن أبعدتها مشاكلها العائلية قليلاً عن جمهورها. إنها حلا الترك التي مهما طال غيابها تعود لتبهر الجمهور بموهبتها ولتثبت للجميع أنها نجمة من الطراز الرفيع.

مشاكل عديدة مرّت بها هذه الفتاة الصغيرة? لكنّها نجحت في طيّ صفحتها الفنية القديمة مع والدها محمد الترك وفتح صفحة جديدة مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" كللتها أخيراً بنجاحها في أغنية وكليب "ممنوع اللمس" الذي قامت بتصويره في هوليوود والذي حصد نسبة مشاهدات عالية وأصبح الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

"هذا الحلو مالي ممنوع اللمس" كلمات تردّدت على ألسنة كل من استمع لأغنية الترك الخليجية التي تميزت بلحنها السريع وستايلها الجديد وتربّعت على عرش أجمل الـHITS الصيفية هذا العام? واستطاعت تحقيق نجاحاً عالمياً وليس فقط محلياً وفتحت لـ"حلا" أبواب الشهرة العالمية والتي لم تكن تتوقع أن تُفتح أمامها بهذه السرعة. 

إذاً نجاح الترك لم يبق محصوراً بالجمهور العربي بل وصلت أصداؤه إلى العالمية وتحديداً لمؤسس شركة Brat للإنتاج "روب فيشرمان" الذي شاهد حلا واستمع إلى أغنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظ نسب المشاهدة العالية لفيديو كليباتها، فقام بالتواصل مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، ليتم لاحقاً الاتفاق على أن تُبث أغنية "ممنوع اللمس" للترك للمرة الأولى حصرياً ضمن المسلسل الأميركي الشهير Baby Doll Records الذي تلعب بطولته المغنية المحبوبة آريل مارتن المشهورة باسم بيبي آريل.

ولاقى ظهور الترك في المسلسل ترحيباً من جمهورها العربي الذي عبّر عن فخره واعتزازه بـ"حلا" التي يسطع نجمها أكثر يوماً بعد يوم? والتي تثبت أنها مهما واجهت من صعوبات وتحديات في الحياة فإنها قادرة على المُضي قُدماً لتحقيق أحلامها والحفاظ على مكانتها الفنية التي تعبت واجتهدت للوصول إليها.