«جنيفر لورنس» ملكة الأناقة بمرتبة فرَاشة

شاديا عواد  |   12 أغسطس 2018

جنيفر لورنس، هي امرأة تستحق الإعجاب عن جدارة، ليس فقط لمهاراتها في التمثيل وأخلاقيات العمل الحازمة التي تتقيّد بها، وسلوكها المتواضع القريب من الناس، ولكن أيضاً لأسلوبها الرائع الذي لا يخاف من خرق بعض قواعد الموضة المتعارَف عليها، من حين إلى آخر.
في سن الثانية والعشرين، تمكنت Jennifer Lawrence من اقتناص جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، لذا لا عَجَب في أن تصبح إحدى أكثر ممثلات جيلها طلباً في هوليوود. بدأت حياتها المهنية في التلفزيون، ثم لعبت أدوار البطولة في عدد قليل من الأفلام، قبل أن تفوز بدور البطولة في فيلم Winter›s Bone، وهو الدور الذي تم ترشيحها بسببه، لجوائز عدة منها «غولدن غلوب» و«أوسكار» وScreen Actors Guild وIndependent Spirit. بينما كان دور Katniss Everdeen في فيلم Hunger Games، الذي حقق أرقاماً قياسية، هو الذي أطلقها على نطاق واسع ووضعها في مصاف نجوم الصف الأول.

تحوّل الفراشة

مع شهرتها المتزايدة وتقدير هوليوود لها، كان لا بدّ من أن تصقل Lawrence أسلوبها أكثر، وقد بدأت بالفعل الظهور بإطلالات رائعة منذ عام 2011، وكان التحوّل مُدهشاً مثل فرَاشة خرجت من الشّرنقة، فإذا بها تنضم سريعاً إلى لائحة النجمات الأكثر أناقة في هوليوود، لاسيّما مع اختيارها من قبل Dior لتكون سفيرة العلامة. تتمتع النجمة البالغة من العمر 27 عاماً، بقدرة فريدة على الظهور بمظهر مُريح، سواء ارتدت بنطلون «جينز» ممزقاً وقميصاً بسيطاً، أو ثوب سهرة طويلاً، أو كانت تسير على السجادة الحمراء أم تتجول في الشوارع، فإن لورنس تبدو دائماً رائعة بأسلوبها البسيط، الذي يوازن بين التألق الأنثوي واللمسات المسترخية.