توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   3 أكتوبر 2018

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

لا تتهرب من المسؤوليات الملقاة على عاتقك في العمل مهما كانت صعبة أو معقدة، وحاول أن تقبل بالأمر الواقع لأن هذه المهمات من اختصاصك ولا يجوز التهرب منها. قضاء بعض الوقت برفقة الأصدقاء يريحك ويحسّن من مزاجك ويخفف من التوتر.
عاطفياً: لا تفكر في الماضي، فالحب القديم انتهى وزال، وابحث عن شريك يتلاءم مع طباعك.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

أوضاعك المهنية أصيبت بالركود والتراجع بعد أزمات متتالية ألمت بك، عليك أن تبذل الكثير من الجهد لتحسينها وإعادة النشاط إلى دورتها لتشعر بالراحة والأمان. ينصحك الفلك بأن تأخذ عطلة قصيرة تريح بها أعصابك وتعيد النظر إلى بعض المسائل العالقة.
عاطفياً: الشريك ينتظر منك أن تبادله المشاعر الرقيقة وأن تبقى على تواصل دائم معه.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

وقت من ذهب إن لم تقطعه قطعك، عليك أن تعمل بجد ونشاط كي تبلغ أهدافك، فالتلكؤ والانتظار قد يؤديان إلى نتائج سلبية لا تصب في مصلحتك وقد تؤخر مسيرتك. كن حذراً في التعامل مع المحيطين، قد ترتكب بعض الأخطاء بحقهم حاول أن تعتذر.
عاطفياً: حافظ على عهودك مع الشريك ولا تتنصل منها مهما تغيرت أوضاعك أو ظروفك.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

قد تسبح في دائرة من الروتين والملل، وتشعر بأنك بحاجة إلى إعادة ترتيب أوراقك من جديد لتكسر الرتابة التي تعانيها في العمل، حاول أن تعيد النظر إلى بعض المشاريع. المخرج الوحيد للهروب من الفراغ والوحدة هو اللجوء إلى الأصدقاء والأقارب في الإجازات.
عاطفياً: قد تجد الحب المناسب وتعيشه بشغف مع الشريك بعد علاقات عدة لم يكتب لها النجاح.

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

هذا الأسبوع ستحقق نجاحات وانتصارات متعددة حيث تثبت جدارتك وقدرتك على التميّز بين الزملاء وتحظى بإطراءات من أرباب العمل تحمّلك مزيداً من الثقة بالنفس. الجو العائلي يسوده بعض التوتر بسبب بعض التغيرات والأجواء التي طرأت عليه حديثاً.
عاطفياً: تتعامل مع الشريك بأسلوب غير محبب يؤثر في سير العلاقة ويضعها على المحك.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

عزيزي العذراء، قد تكون أفكارك المهنية بعيدة عن الواقع، لكن بالإصرار والتصميم تستطيع أن تنفذها وتجعلها حقيقة مهما كانت العقبات التي تصادفها في طريقك. القلب الطيب أحياناً يصاب بنكسة أو صدمة، ينصحك الفلك بالتنبه أكثر لما يدور حولك.
عاطفياً: مشاغل الحياة قد تأخذك من الشريك وتجعل العلاقة هادئة وبعيدة عن التجدد والتناغم.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

قد تواجه بعض المتاعب في مجال عملك، تصرف بدراية وحكمة، لتبعد عنك المسؤوليات وتكون بمنأى عن التجاذبات التي تحصل عادة بين زملاء العمل الواحد. الصراحة والصدق هما أساس الأعمال الناجحة التي تؤدي إلى مزيد من التطور والتقدّم.
عاطفياً: قد تدخل مغامرة جديدة من الحب تناسبك وتتغلب من خلالها على شعورك بالوحدة.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

هذه الفترة يلزمك المزيد من الدعم المادي كي تستطيع الاستمرار في تنفيذ المشاريع الجديدة، مما يرتب عليك بعض الأعباء الإضافية التي ستشعرك بالضغط والإرهاق. حاول أن تبتعد قليلاً عن الأجواء المهنية وتمتع مع الأصدقاء بأجواء الطبيعة الخلابة.
عاطفياً: قد يدخل بينك وبين الشريك بعض الأشخاص المخلصين لحل بعض الخلافات العالقة.
 
القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمبر

ستكون أمام انفراجات مادية تفتح أمامك أبواباً جديدة من الأعمال والمشاريع التي تُغني مسيرتك وتجعلها تسير بشكل أفضل، حيث تحقق من خلالها معظم أهدافك. العائلة تخاف عليك وتتصرف معك وكأنك ما زلت طفلاً صغيراً لا يعرف كيف يدير حياته.
عاطفياً: قد تكون طباع الشريك غير مطابقة لطباعك مما يدخلك في إشكالات دائمة معه.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

ابتعد عن الاتكالية والكسل، وحاول أن تؤسس لأعمال تعيش من نتاجها بدلاً من التسكع هنا وهناك، لا تعتمد على الآخرين في تسيير شؤونك وتحمّل المسؤولية وحدك. أحياناً تسيطر عليك مشاعر من الكآبة واليأس مما يضطرك إلى الانزواء عن المحيطين.
عاطفياً: الغرور والتكبر على الشريك ليسا في مصلحتك، عالج الأمور بكثير من الحكمة

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

ستغل الفرصة المناسبة لكي تحقق ما تسعى إليه في محيط عملك، واستعد لأي عراقيل أو مطبات قد توضع في طريقك لكي تعمل على تخطيها، انتبه من المصطادين في الماء العكر. حياتك العائلية مستقرة حاول أن تتمتع مع أفرادها بأوقات ترفيهية هادئة ومسلية.
عاطفياً: الحب كلمة كبيرة لها معانٍ جميلة، لا تغيّر معناها بتصرفات قاسية مع الشريك.

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

عزيزي الحوت عليك أن تبدأ من جديد بعد الخسائر التي توالت عليك وأدت إلى توقف معظم الأعمال، لأن الظروف قد تغيرت وتحكمت بها أوضاع خارجة عن إرادتك، ستجد من يدعمك ويكون إلى جانبك، خصوصاً العائلة وبعض الأصدقاء المخلصين لك.
عاطفياً: قد تجد الحب الحقيقي في علاقة غرامية تغير أحداثاً كثيرة في حياتك وتشعرك بالسعادة.