توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   1 نوفمبر 2018

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

تحصل بعض الإشكالات في العمل، مما يزعجك ويؤثر في مزاجك سلباً، حاول أن تكون دبلوماسياً مع الزملاء، ولا تحشر نفسك في مسائل لا تعنيك لتبقى الأوضاع هادئة. من المهم أن تقوم من وقت إلى آخر ببعض الفحوص الطبية لتحافظ على صحتك.
عاطفياً: العلاقة مع الشريك تسير في الاتجاه الصحيح، مما يجعل الأمور أكثر سلاماً وهدوءاً.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

أمامك بعض التحديات الصعبة التي تُدخلك حالة من الإرباك والتوتر، يجب أن تفكر جيداً لتجد الحلول المناسبة التي تؤمّن لك توازناً مهنياً ومادياً بعيداً عن أي إخفاقات. استغل أوقات الفراغ في أمور تفيدك وتريحك من بعض المسائل الضاغطة على كاهلك.
عاطفياً: لا تسمح بأن يتدخل أحد في شؤونك العاطفية، فهذه أمور تعنيك وحدك مع الشريك.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

عزيزي السرطان، يجب أن تقوم ببعض اللقاءات المهنية التي تؤسس من خلالها لمشاريع جديدة، وتستطيع أن تزيد بها مداخيلك المادية لترتقي إلى مواقع مهمة. لا تتراجع عن بعض القرارات التي اتخذتها أمام المحيطين كي لا تفقد مصداقيتك أمامهم.
عاطفياً: اندفاعك نحو الشريك بشكل جنوني يجعله يتصرف بأنانية بعيداً عن تحمّل المسؤولية.

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

عزيزي السرطان، يجب أن تقوم ببعض اللقاءات المهنية التي تؤسس من خلالها لمشاريع جديدة، وتستطيع أن تزيد بها مداخيلك المادية لترتقي إلى مواقع مهمة. لا تتراجع عن بعض القرارات التي اتخذتها أمام المحيطين كي لا تفقد مصداقيتك أمامهم.
عاطفياً: اندفاعك نحو الشريك بشكل جنوني يجعله يتصرف بأنانية بعيداً عن تحمّل المسؤولية..

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

هناك بعض المسائل التي تشغلك وتقلقك، بسبب بعض التغييرات التي طرأت على العمل وأدت إلى تراجع في بعض المشاريع التي كنت تتأمل بها الكثير من النجاحات. الأجواء العائلية إيجابية، وهذا يشعرك بالراحة والأمان وينعكس على مزاجك وتصرفاتك.
عاطفياً: على الرغم من كل الظروف التي تمر بها، سيبقى الشريك إلى جانبك يدعمك ويرفع من معنوياتك.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

حاول أن تبدأ أيامك المقبلة بكثير من الإيجابية والتفاؤل، كي ينعكس الأمر على مجمل الأوضاع المهنية ولتسود حالة من النشاط والحيوية تشعرك بالأمان والطمأنينة. واظب على التواصل مع المحيطين، ولا تهمل اللقاء بهم لتحافظ على العلاقات الأخوية.
عاطفياً: علاقتك مع الشريك على المحك بسبب تسلطك عليه وغيرتك التي تحاصره بها.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

تتمتع بشجاعة وقوة تستطيع من خلالهما السيطرة على مجمل الأوضاع الضاغطة، بحيث تتحكم في معظم الأمور وتنفيذها في موعدها مهما كانت العوائق أو العراقيل التي تعترضك. لا تدع أحداً يحد من نشاطك وعزيمتك، وانطلق في اتجاه كل ما يحقق أهدافك.
عاطفياً: من المهم أن تصحح وضع العلاقة مع الشريك بعد حصول سوء تفاهم بينكما.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

لإهمال وعدم المبالاة في بعض المشاريع قد يؤديان إلى خسائر غير متوقعة، حاول أن تبذل الجهود الكبيرة كي تحافظ على موقعك في العمل وأن تواجه كل الصعوبات. تفاوت في وجهات النظر يدخلك في خلافات مع المحيطين ويؤثر في سير العلاقة معهم.
عاطفياً: حاول أن تعبّر عن مشاعرك بوضوح وصدق للشريك لتبقى العلاقة متوهجة.

 
القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

رحاول أن تركز في المشاريع الجديدة والمهمة، وأن تخطط لها بأسلوب متميز تستطيع من خلاله تحقيق أهدافك المهنية من دون أن تترك أي هفوات أو انزلاقات تؤثر في العمل. قد تحصل بعض الأوضاع السلبية على صعيد العائلة، عليك أن تتخطاها برحابة صدر ومحبة.
عاطفياً: كي تؤسس علاقة واضحة مع الشريك، عليك أن تتفق معه على معظم التفاصيل.

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

خطوات إيجابية تهدف إلى تحسين الأوضاع المهنية بشكل عام، مما يجعلك أمام بعض المسؤوليات تجاه أصحاب العمل، لا تتراجع أمام الصعاب وحاول تخطيها بكل ثقة. قد تحدث إشكالات ضمن الأجواء العائلية، عليك أن تضع حداً لها قبل أن تتفاقم الأوضاع.
عاطفياً: من المهم إقناع الشريك بوجهة نظرك لتستطيع الاستمرار في العلاقة معه.

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

التسرع في اتخاذ بعض القرارات المهنية المعقدة يدخلك متاهات أنت في غنى عنها، حاول أن تدرس خطواتك جيداً قبل أن تعرض نفسك لمواقف محرجة مع أرباب العمل. قد تسيء إلى المحيطين من دون أن تقصد الإساءة، فتدارك الأمر وتراجع عن موافقك نحوهم.
عاطفياً: تشعر بالسعادة الحقيقية تدخل قلبك بعد أن أصبحت العلاقة مع الشريك وطيدة ومتينة.

الحوت

19 فبراير - 20 مارستسجل بعض النجاحات المهمة في مسيرتك المهنية التي كانت بمثابة انطلاقة متميزة إلى عالم الأعمال وإثبات قدرتك على التحكم في معظم الظروف وتحويلها لمصلحتك. قد تكون أفكارك متعارضة مع المحيطين، وهذا لا يعني أنك لا تتقبّل أفكارهم وميولهم.
عاطفياً: عالج الأوضاع العالقة مع الشريك بهدوء وتروٍّ لتتضح الأوضاع بينكما.