10 نفحات عطرية تدللك في الخريف

10 نفحات عطرية تدللك في الخريف

هناك مكونات عطرية ينتشي لها الخريف ويطرب إجلالاً، فهي تعزف على أوتاره أذكى المقطوعات العطرية. وقد انتقينا لك 10 مكونات، بعضها في عذوبة مذاق الكاكاو، الكراميل، القهوة والمكسرات، أو في حلاوة العسل، وحدّة الراوند والفلفل، ودفء الياسمين وجوزة الطيب، وأصالة...

هناك مكونات عطرية ينتشي لها الخريف ويطرب إجلالاً، فهي تعزف على أوتاره أذكى المقطوعات العطرية. وقد انتقينا لك 10 مكونات، بعضها في عذوبة مذاق الكاكاو، الكراميل، القهوة والمكسرات، أو في حلاوة العسل، وحدّة الراوند والفلفل، ودفء الياسمين وجوزة الطيب، وأصالة المسك. هذه المكونات لن تؤدي دور البطولة وحدها، بل ستعزز من عبقها مكونات أخرى لا تقل سحراً عنها، مثل المسك الرومي، فول التونكا، الباتشولي والأخشاب. تعرفي إليها معنا في باقة من أحدث الإصدارات الخريفية.


الفلفل الوردي
الدفء الذي يشع من جنبات الفلفل الوردي، يجعل منه مكوناً عطرياً فريداً من نوعه هذا الخريف. أقبلي عليه في عطر Roberto Cavalli La Notte بإصداره الجديد المحدود. حينما يتمازج الفلفل هنا مع قاعدة العطر المتألفة من الباتشولي، الفانيليا، والعنبر تكون النتيجة أكثر من آسرة.



اللوز والفستق
نلتهم المكسرات الساخنة طيبة المذاق في ليالي الخريف، غير أن لذتها لا تتوقف حدّ تناولها، وإنما تمتد إلى الانغماس في هالاتها العطرية التي يمكنك الاستمتاع بها مع عطر Elie Saab Girl of Now Shine، الغني بالفستق واللوز المر، إلى جانب الفانيليا، الأناناس، البنفسج، البرتقال والكمثرى.

 

الكاكاو
ثمة قصة عشق دفينة بين المشروبات الساخنة والخريف. ما أجمل كوب الحليب الممزوج بالقليل من الكاكاو قبل الخلود للنوم بعد يوم شاق! شعور بالسعادة يتأجج مع استعمال هذا العطر الأخاذ Carolina Herrera Good Girl Velvet Fatale، الذي تفوح منه رائحة الشوكولاتة الداكنة واللوز والفانيليا، مما يجعله مثالياً للخريف والسهرات.