مروة محمد: برافو لزهرة عرفات

مروة محمد: برافو لزهرة عرفات

من جدة عروس البحر الأحمر، تحدثت إلينا مروة محمد التي تحصد اليوم ثمار تعبها، سيما بعد عرض مسلسل "خيوط ملونة" الدي نقل خطواتها من الحدود السعودية إلى الخليج. "أنا زهرة" التقت الفنانة فكان هذا الحوار: أخبرينا عن جديدك؟أطل على الفضائية اللبنانية في مسلسل...

من جدة عروس البحر الأحمر، تحدثت إلينا مروة محمد التي تحصد اليوم ثمار تعبها، سيما بعد عرض مسلسل "خيوط ملونة" الدي نقل خطواتها من الحدود السعودية إلى الخليج. "أنا زهرة" التقت الفنانة فكان هذا الحوار:

 

أخبرينا عن جديدك؟
أطل على الفضائية اللبنانية في مسلسل "عمشة في ديرة النسوان" الذي يُعرض من السبت حتى الإثنين عند التاسعة والنصف مساءً. وهو من بطولتي بمشاركة عدد من نجوم الخليج. والعمل يحمل توقيع عبد الله العامر تأليفاً، ووائل فهمي عبد الحميد إخراجاً. إنّه امتداد للجزء الأول لكنّ الجديد في الأمر أنّني أسافر مع زوجي إلى "ديرة" خالية من النساء. هناك تنقلب الموازيين، فيعمل الرجل في المنزل بدل المرأة، في حين تتولّى النساء مهمة الحكم. وحين راق لي الوضع، تحولت إلى مستشارة الحاكمة. وحين توفيت، حكمتُ مكانها. وقد أدت دور الحاكمة الفنانة هيا الشعيبي.

مشوارك الفني السريع يذكّر بالفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر
ألا تتوقعين أن يسرقك شيء غير الفن؟

الفن هو الذي يسرقني، وهاجسي دوماً التفوّق على المستوى الذي بلغته.

ما هي معادلتك للثبات أو التفوق؟
أتّجه نحو الدراسة العميقة لمشاريعي الفنية. حصولي مؤخراً على أدوار مميزة جعلني أحسب حساباً لكل خطواتي القادمة. إما أظل محافظة على نجاحي أو أتفوق على ما قدّمت.

صوتك إذاعي مميز؟
(ضاحكة) حين استضافوني في برنامج " نجوم" على قناة "قطر" خلال العيد, أجبروني على الغناء وأدّيت "زي العسل" رغم أنّي نشزت.

من تنافسين؟
خطي غير العالم كله. أنا لا أنافس سوى مروة محمد

أين تجدين نفسك بعد خمس سنوات من الآن؟
لن أبوح بمخططاتي كي لا يسرقها أحد. أنا خائفة من السنة القادمة.

من هي الفنانة التي تقولين لها "برافو"؟
زهرة عرفات. أحبها وأحبّ تمثيلها.