توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر / 2018-12-04T19:16:51Z / Published in مجتمعك
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

قد تحقق مزيداً من النجاح والتألق في مجالك المهني، حيث تنفذ عدداً من المشاريع الجديدة التي ستكون بمثابة انطلاقة موفقة إلى عالم الأعمال التي تثبت من خلالها جدارتك. لا تقصّر في واجبك نحو الأهل مهما زادت نجاحاتك، فهم في انتظارك دائماً وفي أي وقت.عاطفياً:...

الحمل

21 مارس - 19 إبريل

قد تحقق مزيداً من النجاح والتألق في مجالك المهني، حيث تنفذ عدداً من المشاريع الجديدة التي ستكون بمثابة انطلاقة موفقة إلى عالم الأعمال التي تثبت من خلالها جدارتك. لا تقصّر في واجبك نحو الأهل مهما زادت نجاحاتك، فهم في انتظارك دائماً وفي أي وقت.
عاطفياً: الشريك يحاول أن يفاجئك دائماً ليؤكد لك مدى التفاهم والحب الذي يخيم على العلاق

الثور

20 أبريل - 20 مايو

عزيزي الثور كلما تحاول الوصول إلى الحلول المناسبة في بعض المسائل المهنية العالقة، يعود الحظ ويعاكسك وتتعثر الأوضاع من جديد، لا تيأس لا بدّ من أن تنفرج الأمور. يمكنك الاستعانة ببعض الأشخاص المخلصين لتبديد وتذليل أي عوائق أو صعوبات تصادفك.
عاطفياً: أجواء العلاقة مع الشريك متينة وهادئة وبعيدة كل البعد عن الإشكالات والخلافات

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

حاول أن تقوم ببعض الخطوات الإبداعية التي تحقق من خلالها مكانة رفيعة في مجالك، وتحصد النجاح والاستقرار المهني الذي طالما سعيت من خلاله إلى إبراز قدراتك. من الضروري تقريب وجهات النظر بين أفراد العائلة حتى تتفادى أي تصادم أو سوء تفاهم.
عاطفياً: يجب أن تضع حدّاً لتجاوزات الشريك وتوقفه عن ارتكاب أي هفوات أو أخطاء..

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

بعض الخطوات الصحيحة سيكون لها الأثر الإيجابي في حياتك المهنية، حيث تضع نفسك على الطريق السليم الذي يوصلك إلى أهدافك من دون أي عوائق أو عراقيل. لا تسمح للغرور بأن يتسرّب إلى داخلك نتيجة بعض النجاحات فهذا تصرّف بعيد عن شخصيتك.
عاطفياً: للوصول مع الشريك إلى علاقة متناغمة يجب أن يبقى الحب دائماً سيد الموقف

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

حاول التأقلم مع الظروف الطارئة في العمل مهما كانت قاسية أو غير مناسبة، وأن تتعود على الواقع الجديد وتصبح واعياً لمجريات الأمور كي تستطيع الاستمرار في مجالك. الابتعاد عن الأجواء العائلية ليس في مصلحتك، فأنت دائماً في حاجة إلى مساندة الأهل.
عاطفياً: بعض التصرفات مع الشريك قد تكون في غير محلها، عالج الأوضاع بهدوء وروية.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

هذه الفترة تعاني بعض المشاريع المعقدة التي تجعلك في حيرة من أمرك، حاول أن تجد بعض السبل المناسبة كي تتخطى هذه المرحلة بسلام من دون وقوع أي خسائر. ابتعد عن الاستفزاز والتعالي في تصرفاتك مع المحيطين كي تحافظ على علاقاتك الوديّة.
عاطفياً: الغموض يلف العلاقة مع الشريك بسبب عدم الوضوح في التواصل وعدم التفاهم

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

لا تتسرع في اتخاذ بعض المواقف المهمة في العمل مهما كانت الضغوط التي تُمارس عليك، حاول أن تتمهل في دراسة خطواتك لتحصل على نتائج إيجابية تصب في مصلحتك. علاقاتك مع المحيطين قد تهتز أحياناً وتنهار بسبب المزاجية التي تطرأ على طباعك.
عاطفياً: الوضوح في التعامل مع الشريك يؤسس لعلاقة قوية متناغمة بعيدة عن أي اهتزازات.

 

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

عزيزي العقرب قد تدخل في مناقصات جديدة تستطيع من خلالها تأمين الفرصة اللازمة التي تؤمن بها مستقبلك المهني، وترتقي معها إلى أهدافك المادية والمعنوية معاً. حاول أن تشارك في المناسبات العائلية والاجتماعية بعيداً عن ضغوط العمل للترفيه والفرح.
عاطفياً:لا تقم بانتقاد الشريك دائماً، حاول أن تلفت نظره لبعض الأخطاء بأسلوب راق.

 
القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

تصادفك بعض العقبات في مشاريع قيد الإنجاز لكن ستتغلب عليها بحكمتك وسرعة بديهتك، قد تحقق بعض التقدّم في مجالات أخرى وتستطيع أن تترك بصمة واضحة. من المعيب ألا تحافظ على التواصل مع أصدقائك القدامى وتنسى ارتباطك بهم بسرعة.
عاطفياً:تفضل الارتباط التقليدي مع الشريك بعيداً عن المغامرات والعلاقات العاطفية

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

هذا الأسبوع قد تكون أجواؤك المهنية بعيدة عن الاستقرار والربح المادي، وذلك بسبب التراجع في بعض الأعمال التي انحدرت إلى حد الخسائر ووصلت إلى منحى خطير. لا تسمح لليأس بأن يتغلغل إلى داخلك ويحبطك مهما كانت الضغوط التي تتعرض لها.
عاطفياً: دعم الشريك لك يمنحك القوة والعزيمة ويساعدك على تخطي الأزمات والصعاب

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

عليك أن تحلّل الواقع المهني بشكل منطقي بعيداً عن الاستنتاجات الخاطئة، وأن تعمل بجد ونشاط مهما كانت التحديات التي تعترضك حتى تصل إلى مستوى عالٍ من النجاح. قد تنجر إلى ارتكاب بعض الهفوات والأخطاء التي لا تتناسب مع مكانتك الاجتماعية.
عاطفياً: عالج الأمور الشائكة مع الشريك بنفسك ولا تترك المسائل عالقة إلى ما لا نهاية.

الحوت

لديك نظرة ثاقبة ترشدك إلى الطريق الصواب، وتخولك للقيام بأعمال ناجحة وملائمة على كل المستويات، حيث تستطيع تحديد الخطر الذي قد يداهمك وتتخطاه بسرعة. عليك أن تشارك في القضايا المعقدة وتساعد في حلّها كي تستطيع تسهيل أمور المحيطين.
عاطفياً: الانطباع الأول الذي أخذته عن الشريك قد يكون خاطئاً امنحه فرصة أخرى.

 

 

 

 

Tagged under: