توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

سوسن قوبر  |   19 ديسمبر 2018

 الحمل

21 مارس - 19 إبريل

هذا الأسبوع يجب أن تلتزم بواجباتك المهنية، وتعمل على إنجازها في أوقاتها مهما كانت الضغوط، لكي تحقق الاستقرار في حياتك المهنية وفي تعاملك مع العملاء. انتبه لتصرفاتك مع كبار السن، ربما تجرح مشاعرهم من دون قصد، مما يؤثر سلباً في نفسياتهم.
عاطفياً: قد تشعر بأن هناك مسافة بينك وبين الشريك وأن ميولك مختلفة كثيراً عن ميوله.

الثور

20 أبريل - 20 مايو

قد تجد أمامك فرصاً جديدة لم تكن تخطر على بالك، عليك أن تحدد خياراتك المهنية، وأن تسلك الطريق الصحيح كي تصل إلى أهدافك بنجاح من دون وقوع أي خسائر. تتلقى النصائح من الأهل، خذ بها ولا تهملها، فيمكن أن تكون ذات قيمة ومنفعة لك في حياتك.
عاطفياً: لا تعاقب الشريك على تصرفات في غير محلها، قد يكون قد قام بها من دون قصد أو بتسرّع.

الجوزاء

21 مايو - 21 يونيو

التفكير في خطواتك المهنية مفيد جداً، لأنه يبعدك عن ارتكاب بعض الهفوات والوصول بك إلى مواقع متقدمة، تستطيع من خلالها تحقيق أهدافك المهنية والمادية معاً. حاول أن تتبادل الخبرات مع بعض الأشخاص، كي تكون الإفادة متبادلة في معظم المسائل.
عاطفياً: تجنب السيطرة على الشريك، وحاول أن تخفف من مشاعر الغيرة والشك نحوه

السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

قد تباشر بإنجاز بعض المشاريع التي طالما حلمت بها وعملت عليها، لتكون في الموقع المناسب بمجالك، ولتصل من خلالها إلى طموحاتك، مما يزيد من فرصك في النجاح. حاول أن تقف بجانب بعض الأصدقاء، وأن تقوّي معنوياتهم كي يستعيدوا الثقة بأنفسهم من جديد.
عاطفياً: على الرغم من الجهد الذي تبذله مع الشريك، إلا أنك في حاجة إلى الحديث معه بالتفاصيل

الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

أمامك بعض الخطوات التي عليك أن تتخذها بدقة ومسؤولية، لأنك من خلالها ستحدد اتجاه مستقبلك المهني، قد يتعلق الأمر بسفر إلى الخارج أو بشراكة مع بعض الأشخاص. من الصائب أن تعيد مد الجسور بين المحيطين مهما كانت الأوضاع بينكما متأزمة.
عاطفياً: التقرّب من الشريك يزيل أي سوء تفاهم بينكما ويترك انعكاسات إيجابية في الأجواء.

العذراء

23 اغسطس - 22 سبتمبر

ينصحك الفلك بأن تستغل الظروف بالعمل والسعي للوصول إلى النتائج التي تطمح إليها، وذلك بتوسيع آفاقك المهنية وتجديد علاقاتك بالتواصل مع أصحاب الخبرة والثقافة. تجنب الدخول في سجالات في غير محلها، قد تؤذي المحيطين وتؤدي إلى إفساد العلاقات.
عاطفياً: في إمكانك تحسين علاقتك مع الشريك بالتفاهم معه والتخلص من حالات القلق والتوتر.

الميزان

23 سبتمبر - 23 أكتوبر

هذه الفترة مناسبة للدخول في مناقصات تعود عليك بالأرباح، لا تضيع وقتك في مشاريع صغيرة وتعامل بجدية حتى لو اقتضى الأمر أن تقترض بعض الأموال. دع الآخرين يهتموا بأنفسهم من دون أن تتدخل في شؤونهم واترك حرية القرار النهائي لهم.
عاطفياً: تأكد من مشاعرك تجاه الشريك قبل أن تصبح العلاقة هشة وغير قابلة للتراجع عنها.

العقرب

24 أكتوبر - 22 نوفمبر

عزيزي العقرب قد تدخل في مناقصات جديدة تستطيع من خلالها تأمين الفرصة اللازمة التي تؤمن بها مستقبلك المهني، وترتقي معها إلى أهدافك المادية والمعنوية معاً. حاول أن تشارك في المناسبات العائلية والاجتماعية بعيداً عن ضغوط العمل للترفيه والفرح.
عاطفياً:لا تقم بانتقاد الشريك دائماً، حاول أن تلفت نظره لبعض الأخطاء بأسلوب راق.

القوس

23 نوفمبر - 21 ديسمب

تصادفك بعض العقبات في مشاريع قيد الإنجاز لكن ستتغلب عليها بحكمتك وسرعة بديهتك، قد تحقق بعض التقدّم في مجالات أخرى وتستطيع أن تترك بصمة واضحة. من المعيب ألا تحافظ على التواصل مع أصدقائك القدامى وتنسى ارتباطك بهم بسرعة.
عاطفياً:تفضل الارتباط التقليدي مع الشريك بعيداً عن المغامرات والعلاقات العاطفية

الجدي

22 ديسمبر - 20 يناير

تنتابك المخاوف في بعض المسائل المهنية، مما يجبرك على التوقف قليلاً والتأكد من خطواتك الصحيحة كي لا تدخل في متاهــــات ليســـت بالحســـــبان. تنشأ حالات من سوء التفاهم مـــع بعض الأصدقاء مما يدخلك في أجواء من عدم السرور.
عاطفياً: حاول معرفة موقف الشريك من بعض القرارات التي تتخذها ولا تتجاهل رأيه

الدلو

21 يناير - 18 فبراير

لديك رغبة كبيرة في تغيير واقعك المهني الذي وصل إلى حالة من الركود والفراغ، مما أثر في مسيرتك وجعلها أخف وهجاً من السابق وأكثر تعقيداً للأوضاع القائمة. ستكون هذه الفترة أمام نقطة تحول في علاقاتك مع المحيطين ووضع حد للمسائل العائلية.
عاطفياً: الوقت مناسب للاعتراف للشريك بمشاعرك كي ترتقي بالعلاقة إلى قمة التفاهم

الحوت

19 فبراير - 20 مارس

ستكون أمام ظروف مثالية ترى من خلالها بوضوح الأمور المتعلقة بالمال والأعمال، مما يضعك على الطريق الصحيح والوصول إلى مواقع مهمة في مجالك المهني. حاول أن تتعامل مع المحيطين بجدية ولا تخلق مناخات متوترة حفاظاً على الأجواء العامة.
عاطفياً: تعيش مع الشريك أجواء رومانسية هادئة بعيدة عن أي مناوشات أو إشكالات بينكما.