«برجك» يختار عطرك

تغريد محمود

  |   31 ديسمبر 2018

يعتمد البعض على الأبراج في كل شيء، من كيفية التعامل مع الشريك، إلى تسريحة الشعر المناسبة.
فلماذا لا نضيف إلى «القائمة» حرية اختيار العطر، لا سيما أن ثمة لغة خاصة تجري بين عالمي الأبراج والعطور، تكشف لك «زهرة الخليج» بعض ملامحها، مع باقة من أحدث الإصدارات العطرية المناسبة لمواليد كل برج.

الخوخ للحمل
من أجل الطبيعة النارية لامرأة الحمل، يمكنها استعمال ماء تواليت  Stories Nomad’s&Other Stories الذي ينتشي بأوراق الباتشولي ورحيق الخوخ.

الفراولة للسرطان
تميل امرأة السرطان بطبعها إلى التقلبات المزاجية، والتي يمكن التغلب عليها مع باقة من المكونات العطرية المبهجة في عطر Burberry Her وتشمل سلة من الفاكهة بها فراولة وتوت وعنب ومندرين.

الفشار للجوزاء
شخصية هذا البرج الاجتماعية، يسعدها حتماً هذا العطر Paco Rabanne Pure XS الذي تتصدره نفحات الفشار الشهي والفانيليا على قاعدة من جوز الهند والبرتقال والعنبر.

التين للثور
كثيراً ما تجد امرأة الثور العنيدة راحتها في الإقبال على الطعام. جربي عطر Prada Mirages Moonlight Shadow وهو بعبق حبات التين والخوخ والكمون.

الورد للأسد
المرأة الأسد المحبة للتفاخر تسعى إلى أن تكون محور الاهتمام، وستحب كثيراً عطر Christian Dior Rose Kabuki الذي يتصدره الورد المنعش والمسك الناعم، وهو مستوحى من رائحة مكياج راقصات مسرح الكابوكي الياباني.

البخور للعذراء
يناسب البخور شخصية العذراء التي تطمح إلى المثالية. جربي Salvatore Ferragamo Testa di Moro بعبير البخور والفلفل الوردي والفواكه المجففة.

التوابل للميزان
امرأة الميزان الدبلوماسية الساحرة، تزداد تألقاً مع العطور الغنية بالتوابل، مثل عطر Bottega Veneta Signature L’Absolu، فهما يمنحانها المزيد من الحيوية البدنية وينشطان دورتها الدموية. 

المسك الرومي للعقرب
تُلقب مولودة العقرب المفعمة بالجاذبية بالفراشة الاجتماعية، لكنها في المقابل تظهر وجهاً آخراً تشوبه بعض العدائية، هنا يساعد عطر Miu Miu Fleur D›Argent بالمسك الرومي بخصائصه المهدئة.

الياسمين للجدي
يدغدغ كل من الياسمين والكراميل في عطر Givenchy L’Interdit أحاسيس الجدي الغارقة في العمل، في دعوة للتواصل مع الجانب الروحاني في شخصيته.

البرتقال للدلو
تسم المرأة الدلو بحسها الابتكاري، ويعزز هذا الجانب الإبداعي في شخصيتها ويساعدها على التركيز، عطر Chanel Paris - Venise الغني بكل من البرتقال على قاعدة من المسك الأبيض.  

توت العليق للقوس
امرأة القوس الواثقة المعطاءة المحبة للفرح تناسبها نفحات توت العليق، في افتتاحية عطر Carolina Herrera 212 VIP Women Party Fever، كما تزيد النفحات البحرية في أعماقه من عشقها للمغامرات والانطلاق. 

البرغموت للحوت
تتصف مشاعر امرأة برج الحوت بالعمق وسرعة التأثر، يمكنك استعمال عطر Dolce & Gabbana Velvet Sicily بعبير البرغموت الذي يزيدك ثباتاً. وهو عطر تفوح منه بهجة الأزهار والمسك والورد.

Dior Forever Skin Glow نضارة تدوم طوال اليوم

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث