4 تمارين رياضية ليدين مشدودتين

ميرا عبدربه

  |   9 يناير 2019

تراقب كل امرأة بشكل دائم شكل يديها وذراعيها وترغب دائماً بالحصول على يدين جذابتين دون وجود للترهلات الدهنية المزعجة. وليس هناك أفضل من اللجوء إلى التمارين الرياضية التي تركز على هذا الجزء من الجسم ، للعمل على شدَها وزيادة نسبة العضل فيها وبالتالي الحصول على يدين جذابتين.

 أتينا لك بأربعة تمارين مخصصة لمنطقة الذراعين يمكن ممارستها في المنزل ولا تحتاج إلى أي أداة ولا حتى لحمل الدامبل. هذه التمارين هي كالآتي:

التمرين الأول: قفي بشكل مستقيم وضعي يديك على الحائط ومن ثم قرَبي جسمك نحو الحائط وكأنك تقومين بالبوش آب ولكن على الحائط. كرري التمرين لمدة 50 مرة في اليوم. يمكن ممارسة هذا التمرين على فترات متقاطعة.

التمرين الثاني: ضعي يديك خلفك على الأريكة أو على كرسي ومن ثم اخفضي جسمك نحو الأرض ومن ثم ارفعي جسمك من جديد مع ثني الكوعين. كرري هذا التمرين 25 مرة يومياً.

التمرين الثالث: قفي بشكل مستقيم وافتحي يديك على مستوى كتفيك. قومي بتحريك يديك بشكل دائري إلى الأمام 20 مرة ومن ثم بشكل دائري إلى الوراء لـ 20 مرة. يساعد هذا التمرين على شدَ عضلات اليدين والكتفين أيضاً.

التمرين الرابع: استلقي  على الأرض ومن ثم ضعي يديك إلى جانب جسمك وارفعي رأسك، كتفيك وصدرك نحو الأعلى. كرري هذا التمرين 25 مرة في اليوم.




الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث