شاهد: ردة فعل كايلي بعد تفوق صورة البيضة عليها

زهرة الخليج

  |   15 يناير 2019

 

هل يمكن لصورة "بيضة" عادية أن تحطم الرقم القياسي لسجل نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة "كايلي جينر" صاحبة الصورة الأكثر شعبية على إنستقرام؟

نعم، فقد حققت صورة بيضة بنية رقماً خيالياً من الإعجاب وصل إلى 38 مليون لايك على إنستغرام، لتكون هذه الصورة قد تخطت صورة طفلة "جينر" التي حققت رقماً قياسياً بحصولها على 18 مليون لايك على إنستقرام بعد أن نشرت في فبراير من العام الماضي.

وتم نشر صورة "البيضة" في 4 يناير وكتب تحتها: "لنسجل رقماً قياسياً عالمياً معاً ونحصل على أكثر عدد مشاركات على إنستقرام، دعونا نتفوق على الرقم القياسي العالمي الحالي الذي تحمله كايلي جينر (18 مليونًاً)!.

وطرح العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأسئلة في محاولة منهم لمعرفة من يقف وراء صورة البيضة، ولكن دون جدوى فلا يزال صاحب هذه الصورة مجهول الهوية.

وبهذا استطاع صاحب الصورة تحقيق التحدي الذي دخله بالوصول إلى هدفه، وتحقيق حلمه في عالم السوشال ميديا الذي بات يستقطب فئة الشباب من كل العالم.

وجاءت ردة فعل كايلي جينر على هذا التحدي مرحة بعض الشيء حيث نشرت فيديو لها على انستغرام تظهر فيه وهي تحاول أن تقلي بيضة على أسفلت الشارع الساخن وعلقت بالقول: "خذوا هذه البيضة".

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث