3 رياضات هي سر رشاقة كايت هودسون

ميرا عبدربه

  |   16 يناير 2019

كايت هودسون تتمتع بجسم رشيق جداً رغم أنها أم لثلاثة أطفال. تمارس كايت الرياضة بانتظام مما يساعدها على التمتع برشاقة مبهرة وجسم مميز. وها نحن اليوم نشاركك بأهم التمارين الرياضية التي تعشقها هذه الممثلة والتس تساعدها في التمتع بجسم مميز وإطلالة مبهرة.

البيلاتس: البيلاتس هي من بين أنواع الرياضة المفضلة لدى كايت وهي تمارسها بانتظام وتعتبرها من بين أنواع الرياضة التي تساعدها في الشعور بالخفة والرشاقة. البيلاتس هي من بين التمارين التي تساعد على تقوية الجسم خصوصاً عضلات البطن والظهر. ينصح الخبراء بضرورة ممارستها مرتين في الأسبوع.

الرقص: تعتبر كايت أن الرقص من أفضل أنواع رياضات الكارديو التي يمكنها ممارستها دوماً وأينما كان. كما أن رياضة الرقص تعتبر ممتعة جداً ولا تسبب الشعور بالإنزعاج.

الدراجة الهوائية الثابتة: تمارس كايت أيضاً تمارين الدراجة الهوائية الثابتة في النادي الرياضي حيث أنها تعشق هذا النوع من الرياضة.

ممارسة الرياضة في الهواء الطلق: كايت لا تعتمد فقط على ممارسة الرياضة داخل المنزل أو في النادي الرياضي ولكنها تذهب أيضاً لممارستها في الهواء الطلق مما يعطيها الدافع للتحرك أكثر وأكثر.

تحوَل تمارينها إلى متعة
من الأسرار التي تساعد كايت على الإستمرار بممارسة التمارين الرياضية هي أنها تحولها إلى متعة حيث تمارس الرياضة بطريقة ممتعة مع الأشخاص الموجودين حولها وليس لديها أي مانع من تجربة تمارين جديدة تحفزها على تحريك جسمها أكثر وأكثر.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث