"زهرة الخليج" يستضيف سعود أبو سلطان على قناة أبوظبي الأولى

زهرة الخليج  |   18 سبتمبر 2010

أبوظبي- 15 سبتمبر 2010: تستضيف الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج الحواري المنوع "زهرة الخليج" على قناة أبوظبي الأولى الفنان الإماراتي سعود أبو سلطان. تعرض هذه الحلقة مساء السبت الموافق 18 سبتمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.


يتناول البرنامج عدداً من الموضوعات تتنوع بين الثقافة والفن والطب والحياة الاجتماعية، ففي فقرة الطب يتحدث فريق البرنامج عن اكتئاب الأطفال ويستضيف الدكتورة منى الغريب.
وفي فقرة الموضة عرض لفساتين من تصميم المصمم خالد المصري، وفي موضوع الاتيكيت يتحدث البرنامج عن أصول التسوق، أما فقرة التكنولوجيا فستكون عن جديد "الآي باد".
ويهتم برنامج "زهرة الخليج"، في المقام الأول، بالمشاهد، لأنه يتوجه لشريحة كبيرة من الناس ونظرا لتنوع فقراته وموضوعاته، سيشعر المتفرج بأنه أمام مجلة متلفزة، غنية بالمعلومات.


وتتم إدارة دفة برنامج "زهرة الخليج" من قبل الفنانة البحرينية المعروفة زهرة عرفات أما بقية الأدوار فيتولاها كل من سميرة إبراهيم للموضوعات الاجتماعية، ونيكول شامي للموضة والتجميل، ومحمد الغامدي للتكنولوجيا، ومحمد المرزوقي لشؤون الإتيكيت، فيما يتولى مينا ديمان قراءة بريد المجلة والرد على استفسارات المشاهدين.