كول هان تبتكر حذاء يتحدى الوقت

زهرة الخليج

  |   30 يناير 2019

 

كشفت كول هان، العلامة التجارية الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من أكسسورات وأحذية، عن إطلاقها لمجموعة حديثة من أحذية  طراز زيروغراند "اول دي ترينر" لتقلب المقاييس من خلال ابتكارها لحذاء يجمع ما بين أناقة الحذاء الذي ترتديه في العمل وراحة ومتانة الحذاء الرياضي.

توفر التصاميم الرجالية والنسائية جميع خصائض المرونة والدعم الذي تميز طراز GrandØS. وتؤمن البطانة الداخلية التوسيد الذي تحتاجه القدم مع الحفاظ على خفة الوزن لتتحرك بحرية. أما تقنية Stitchlite كفيلة بتوفير البرودة أثناء الحركة.

وبهذه المناسبة قال ديفيد مايدوكس، الرئيس التنفيذي للتسويق في كول هان والمدير العام لتطوير الأعمال: " تم تصميم المجموعة الجديدة من طراز زيرو غراند لتتحدى الوقت وتلائم الحياة اليومية لعملائنا بكافة انشغالاتها. فهي تلبي جميع المتطلبات التي يحتاجها العمل وجميع الأنشطة اليومية. زيرو غراند سيكون الحذاء الوحيد الذي تحتاجه في رحلة عمل أو عطلة نهاية أسبوع طويلة".

من جانبه، قال سكوت بات، مدير الإبداع في كول هان : "يستحق كل شخص ارتداء الحذاء المناسب ليس فقط في العمل بل على مدار اليوم. هنا يأتي دورنا في كول هان. حيث ابتكرنا تصميم لحذاء أول من نوعه، كونه يتناسب مع جميع النشاطات اليومية ".


الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث