جمهور كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز

زهرة الخليج

  |   6 فبراير 2019

 2019 على موعد مع "قرية الفروسية" من جديد
 القرية تقدم في عامها الثالث باقة متنوعة من الفعاليات وأنشطة الفروسية وشاحنات الأطعمة والمشروبات وغيرها

أعلنت ’أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية‘ عن عودة ’قرية الفروسية‘ إلى النسخة السادسة من ’كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز‘، لتنشر بذلك أجواء الاستمتاع والترفيه بين العائلات والأصدقاء على حد سواء، مع عودة أنشطة المرح العائلي والأطعمة الشهية والألعاب المسلية إلى منتجع الفرسان الرياضي الدولي بين يومي 7 - 9 فبراير 2019.

 وسيحظى عشّاق الفروسية بفرصة مذهلة لمتابعة العروض المميزة في المضمار إلى جانب خوض تجربة تفاعلية مشوقة في ’قرية الفروسية‘ والأجواء الترفيهية العائلية الممتعة في الهواء الطلق بشكل مجاني.

وخلال كل يوم من أيام البطولة بين الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءً، سيتمكن الضيوف من تذوّق مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تقدمها شاحنات الأطعمة المتعددة التي تلبي كافة الأذواق، فضلاً عن استكشاف منصات التسوّق التي تقدم منتجات محلية متميزة ومجموعة العروض الفنية والألعاب التفاعلية والعروض الموسيقية الحية.

وعلاوةً على ذلك، سيتمكن الضيوف من مشاهدة الأداء المميز لما يزيد عن 130 فارس وفارسة من كافة أنحاء العالم أثناء منافسات بطولة قفز الحواجز المرموقة!

وانطلاقاً من أجواء البطولة الحماسية، تحرص ’قرية الفروسية‘ على توفير أجواءٍ مميزة للعائلات مع ألعاب الأطفال الحيوية والمستوحاة من بطولة الفروسية.

وعلاوةً على ذلك، توفر القرية مجموعةً واسعةً من خيارات الأنشطة الفنيّة في منطقة التنزه وشاحنات الأطعمة بهدف توفير أجواء مميزة ومناسبة للكبار.

كما تقدم ’قرية الفروسية‘ تجربة مخصصة للباحثين عن قضاء يوم مريح وسط أجواء تبعث على الهدوء والاسترخاء. ويمكن للضيوف التجول بين منصات التسوق واستكشاف المنتجات اليدوية والحلي المعروضة للبيع والتي صنعت بأيدي مجموعة من الفنانين والمصممين المحليين.

كما تسلط القرية الضوء على العازفين والموسيقيين المتميزين الذين سيحرصون على ترفيه الجمهور على أنغام مزيج من الأغاني والمقطوعات الموسيقية الرائعة.

يذكر أن البطولة تقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام في دولة الإمارات العربية المتحدة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أم الإمارات حفظها الله.

كما تحظى بتوجيه واهتمام من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ورئيسة نادي أبوظبي للسيدات ونادي العين للسيدات.

وتتولى ’أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية‘ تنظيم بطولة ’كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز‘، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للفروسية.

وتشمل قائمة رعاة البطولة كل من أبوظبي للإعلام ووزارة شؤون الرئاسة وشركة ’لونجين‘ وشركة اتصالات وإسطبلات الشراع إلى جانب العديد من الجهات الداعمة.

وتُعتبر بطولة ’كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز‘، والتي توفر منصة رائدة للفارسات والفرسان والمتمرسين برياضة قفز الحواجز من الرجال والنساء في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، فعالية مجانية ومفتوحة للجمهور. تبدأ البطولة يوم الخميس 7 فبراير وحتى السبت 9 فبراير من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 9 مساءً.

أبوظبي تستضيف مهرجان الموسيقى الإلكترونيّة

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث