أسبوع لندن للموضة.. احتجاجات واسعة من عارضات الـ " plus size"

لاما عزت

  |   17 فبراير 2019

مع بدء فعاليات أسبوع الموضة في لندن، حولت مجموعة من عارضات أزياء الوزن الزائد الانتباه بعيداً عن عروض الأزياء المشاركة في الحدث.

ونظمت مجموعة من الناشطات احتجاجاً في أسبوع الموضة بلندن، طالبن فيه بظهور كثيف للعارضات المكتنزات على  منصات عروض الأزياء، إذ حملت المحتجات لافتات كتب عليها عبارات مثل: "الموضة يجب أن تمكّننا"، و"جمالنا لا يقاس".

وقادت الاحتجاج عارضة الوزن الزائد هايلي هاسيلهوف 26 عاماً، والذي نظمته شركة Simply Be، المتخصصة ببيع أزياء النساء ذوات الأحجام الكبيرة. وكان من بين الحضور عارضة الأزياء البريطانية فيليسيتي هايوارد، والناشطة ميشيل إيلمان.

وقالت إد واتسون، مدير الاتصالات العالمية بشركة "نيل براون غروب" ، التي تملك شركة "سيمبلي بي": "نحن نحب أسبوع الموضة في لندن وأي حدث يبرز صورة الأزياء البريطانية، ومع ذلك سيكون من الرائع أن نشاهد تنوعاً ومساواة بين النساء بمختلف أحجامهن على مدرجات العرض."

وتحدثت هاسيلهوف ابنة النجم البريطاني ديفيد هاسيلهوف، عن أهمية هذه الحملة التي تسعى لتعزيز الإيجابية والرسالة المهمة جداً والقوية التي يودون إيصالها  وهي أن كل النساء مثيرات، بغض النظر عن المقاسات التي يرتدينها".

 

 

 

 

 

 

اكسسوارات رجالية

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث