هدى حسين ضيفة "هذا أنا" على شاشة قناة "الامارات"

زهرة الخليج

  |   24 فبراير 2019

حلت النجمة الكويتية "هدى حسين" ضيفة على ثالث حلقات البرنامج الاجتماعي الحواري الجديد "هذا أنا" الذي تقدمه الإعلامية "ندى الشيباني" على شاشة قناة "الامارات"، وذلك يوم السبت 23 فبراير في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية).

وتحدثت "هدى" خلال الحلقة عن مسيرة سنوات طويلة من العمل الفني عنوانها الإبداع على خشبة المسرح والشاشة، وأبرز المحطات التي شهدتها وأهم ما ميزها، إضافة إلى علاقتها بالعديد من نجوم ونجمات الدراما الخليجية، فضلاً عن جوانب من حياتها الشخصية كالزواج والطلاق وعلاقتها مع عائلتها وشقيقاتها بالتحديد.
وكانت صورة المبدع الكويتي الراحل "عبد الحسين عبد الرضا" حاضرة في هذه الحلقة لتفتح المجال للنقاش عن تفاصيل تعاون كان وشيكاً جداً بين اثنين من ألمع الأسماء في الساحة الخليجية، ليكون الختام بعد ذلك بالتعرف على رأي "هدى" في عدد من القضايا الإنسانية والفنية الشائكة، إلى جانب تقييمها لمجموعة من الطاقات والمواهب التمثيلية الصاعدة.

يشار إلى أن برنامج "هذا أنا" يهدف إلى تعريف المشاهد بالجانب والوجه الآخر للضيف، من خلال تناول محطات حياته الأهم، فضلاً عن تفاصيل وأسرار يتعرف المشاهد عليها من زاوية مختلفة، حيث تبدأ الحلقات بتقديم الضيف نفسه للجمهور بعفوية وعلى طريقته الخاصة، وكأنه على كاميرا "سناب شات"، وذلك بهدف خلق جو من المرح واللطافة والتشويق من البداية.

ويتميز البرنامج بأسلوبه المختلف الذي يتجاوز حضور الضيف، ويغوص أكثر في تفاصيل ومحطات فارقة في حياته، وصولاً إلى طرح إشكالية أو قضية واقعية تهم الضيف والجمهور وتثير في الأفراد فضولية السؤال ودهشة الجواب، فضلاً عن معرفة آراء هذه الشخصيات بشأن مختلف قضايا الساعة حول العالم، وتقديم خلاصة تجربتهم، وذلك في إطار تشويقي وبأسلوب مبتكر يجمع بين الإعلامين التقليدي والجديد.

هيفاء عادل: قلقة على الفن الكويتي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث