أبوظبي تستضيف أمسية خيرية بمشاركة عازف البيانو الإسباني بابلو أموروز

زهرة الخليج

  |   12 مارس 2019

 

يستضيف قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي أمسية خيرية خاصة بمشاركة عازف البيانو الإسباني بابلو أموروس الذي سيقدم أجمل المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية بإحساسه العالي لتحمل الجمهور في رحلة بديعة إلى عالم الموسيقى الكلاسيكية الساحر.  

وينظم الحفل يوم الجمعة 12 أبريل 2019 من قبل شركة "رويال أرو" لخدمات الإدارة، وبدعم من سفارة المملكة الإسبانية في أبوظبي؛ إذ سيعود ريع التذاكر والتبرعات الخاصة إلى مؤسسة "تحقيق أمنية" التي أنشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2003 برعاية كريمة من سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان التي تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يُعانون من أمراض مُستعصية وتعزيز البهجة والأمل في نفوسهم مع عائلاتهم.

ويعد بابلو أموروز واحداً من أحد أشهر عازفي البيانو الشباب في إسبانيا، ويمتاز بإحساسه العميق وأسلوبه البديع وشخصيته القوية. وسيعزف أموروز خلال هذا الحفل مجموعة من أشهر القطع الكلاسيكية لنخبة من أعلام الموسيقى الكلاسيكية بما فيها معزوفات للموسيقار الألماني الشهير روبرت شومان، والمؤلف والموسيقار الإسباني إنريك غرانادوس، والملحن والموسيقار البولندي العريق فريدريك شومان، والموسيقار الإسباني الأندلسي مانويل دي فايا، لينقل الجمهور إلى عالمه الخاص بموسيقاه وأدائه الرفيع.

وأكد سعادة ألفاريز بارثي د. أنطونيو سفير المملكة الإسبانية لدى الدولة أهمية دعم هذا الحفل الخيري بقوله: "يسعدنا رؤية هذه الشراكة المميزة بين القطاعين العام والخاص، حيث ستقدم زيارة الفنان بابلو أموروس لمحة عن التراث العريق المشترك الذي يربط بين المملكة الإسبانية والمنطقة، كما ستساهم في دعم الجهود الإنسانية النبيلة لمؤسسة تحقيق أمنية".

ومن جانبه، عبر عازف البيانو الإسباني بابلو أموروز عن سعادته الكبيرة بزيارته المرتقبة إلى أبوظبي الشهر القادم والعزف في قصر الإمارات الذي طالما استضاف نخبة من أبرز الفنانين في العالم، وقال: "أتطلع بشوق لهذه الزيارة والتعرف على دولة الإمارات التي تحتضن نخبة من أبرز المعالم الثقافية العالمية كمتحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن، وجزيرة ياس وما تضمه من معالم متنوعة، بالإضافة إلى جامع الشيخ زايد الكبير".

وقال رومان ميرينو، الرئيس التنفيذي لشركة رويال أرو الاسبانية المنظمة للحفل: "نفخر بهذه العلاقة الطويلة والراسخة التي تجمعنا بدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. ويسعدنا تتويج مشاركتنا في قطاع الأعمال في الدولة بتنظيم هذا الحفل الخيري الهادف، ونتطلع لمواصلة هذه الفعاليات المميزة التي تعبر عن عمق وأصالة العلاقة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسبانيا".

إفلاس سلسلة مطاعم الطاهي الشهير جيمي أوليفر

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث