هكذا تحافظ جيسيكا ألبا على صحتها ورشاقتها

ميرا عبدربه  |   19 مارس 2019
كشفت النجمة الأمريكية جيسيكا ألبا مؤخراً لمجلة Health عن عاداتها الصحية والأمور التي تتبعها لتحافظ على رشاقتها وقوامها الممشوق.
 
وأكدت ألبا أن عاداتها الصحية التي تتبعها تختلف من يوم لآخر إذ أنها أحياناً تقوم بقراءة كتاب في غرفتها وهي تضع قناعاً على وجهها، وفي بعض الأحيان الأخرى تستيقظ عند الساعة الخامسة صباحاً لممارسة الرياضة وذلك لأنها تفضل أن تكون العادات الصحية التي تتبعها نابعة من قلبها حتى لا تقوم بها وكأنها مجبرة عليها.
 
أما بالنسبة لعصير الكرفس، قالت ألبا إنها جربت هذه الصيحة ولكنها لم تحبها إطلاقاً حيث أن طعم هذا العصير سيئ جداً . وعن روتينها الرياضي، قالت ألبا إنها تمارس الرياضة من 4 إلى 5 مرات بالأسبوع، ولكنها تنشغل في الوقت الحالي بالتصوير وبالتالي هي لا تمارس الرياضة ولهذا فهي تسعى لاختيار الأطعمة الصحية كما أنها تتناول الأطعمة النباتية مرتين في الأسبوع. وعن الإعتناء بنفسها، قالت إن النوم هو الطريقة التي تلجأ إليها عندما ترغب بتخصيص نفسها وذلك لأنها لا تحصل دائماً على ساعات كافية من النوم.
 
تقييم عادات جيسيكا ألبا الصحية:
جيسيكا ألبا واقعية جداً ولا تجري وراء الصيحات الغذائية الدارجة، فهي تفكر براحتها وبنفسها وتطبق الأمور التي تحبها، وهذه الخطوة مهمة جداً لأنها تساعد في الحفاظ على الصحة النفسية وتساعدها على التمتع بالراحة.  
وهذا يجب أن يكون هدف أي واحدة منا، إذ ينصح خبراء التغذية دائماً باتباع الخطوات الصحية المفيدة والمناسبة والمريحة بالنسبة لنا، وعدم الانجرار وراء الصيحات الدارجة على مواقع التواصل الإجتماعي.