أفكار هدايا للأم المهتمة بالرشاقة

ميرا عبدربه

  |   21 مارس 2019

الرشاقة هي حلم تبحث عنه كل سيدة وأم، فاذا كنت ترغبين بمساعدة والدتك في تحقيق هذا الهدف ما عليك سوى اختيار إحدى هذه الهدايا لها:

كتاب طبخ صحي: اختاري لوالدتك التي تحب المحافظة على رشاقتها وصحتها كتاب يحتوي على أفكار لطبخات صحية محسوبة السعرات الحرارية ويتم تناول فوائد كل وصفة صحية.

طنجرة القلي بملعقة زيت واحدة: هذه الطنجرة تساعد والدتك على تحضير مختلف أنواع المأكولات بشكل صحي باستخدام كمية قليلة من الزيت وبالتالي حماية صحتها بشكل أفضل.

اشتراك في نادي رياضي: الأم التي ترغب بالمحافظة على رشاقتها لا بدَ أنها تحتاج أيضاً لممارسة الرياضة وبالتالي القيام باهدائها اشتراك لمدة ثلاثة أشهر في النادي الرياضي سوف يساعدها في التخلص من الدهون وحرق السعرات الحرارية. كما أن ممارسة الرياضة ستعود على والدتك بالعديد من الفوائد الصحية.

اشتراك في مركز لإرسال المأكولات الصحية: تحتاج والدتك لبعض الراحة من تحضير المأكولات، فكرة الاشتراك بمركز يرسل لها الوجبات الصحية الجاهزة سوف يقدم لها الراحة ويساعدها على تناول وجبات صحية طوال الوقت.

ساعة لحسابة الخطوات والسعرات الحرارية ومراقبة صحتها: هذه الهدية تناسب الأم التي تحب المحافظة على رشاقتها وصحتها. تساعد هذه الساعة والدتك على معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحرقها خلال اليوم وعدد الخطوات التي قامت بها ومراقبة نبضات قلبها وضغطها وبالتالي تساعد الأم على مراقبة صحتها بشكل أفضل.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث